|¦| •°..☼ وردة حمراء على طاولة سوداء|¦| •°..☼
+9
بقايا إنسانه
Hancock
e_pirate
heba
Dr/Asmaa
genius
dr teeth
dezner
فتاة طموحة
13 مشترك
مُنتدى طلاب أسنان المنصورة :: قسم المنتديات العامة :: المنتدى العام :: منتدى التنمية البشرية..فلاسفة تحت التمرين..
صفحة 2 من اصل 2
صفحة 2 من اصل 2 • 1, 2
رد: |¦| •°..☼ وردة حمراء على طاولة سوداء|¦| •°..☼
:D7G E7(9JG GGGGGG
E9D4 J' /HC
'F*J BD*J 'DDJ 'F' BD*G (D8(7 GGGG
E9D4 J' /HC
'F*J BD*J 'DDJ 'F' BD*G (D8(7 GGGG
ms- عضو موقـــــــــوف
- عدد المساهمات : 1107
تاريخ التسجيل : 07/01/2009
رد: |¦| •°..☼ وردة حمراء على طاولة سوداء|¦| •°..☼
اللهم آمين
و جعلنا جميعا رفقاءً للنبى صلى الله عليه وسلم فى الجنة
_________________________________________
من ذاق حلاوة طريق الله لا يمكنه العودة عنه
فلذلك اقف احتراما واحي اناسا اعرفهم حاول الكثير التاثير عليهم بقص لحية او ...... او تهديدهم بما لا تحمد عقباه ان ظلوا كماهم
او....... ولم يوهنوا
فذلك حقا من نستطيع وصفهم بكلمة تقاة
وهؤلاء حقا من تذوقوا حلاوة الايمان وتشبعت قلوبهم بحب الله وحب السنن وحب الخير
أوافقكى الرأى و لكن صدقينى لكل قاعدة شواذ حتى فى هذه
بالفعل يوجد أناس كما تقولين
و لكن يوجد أيضا من لم يستطيعوا أن يظلوا كما هم وقد كانوا قد ذاقوا حلاوة الايمان و لكن شفاء النفوس ليس
سوى بارادة الله و لعل ما تذوقوه يكن عليهم حجة
______________________________________________
الفاسق فذلك من الممكن ان يعود لله في وقت ولو كان قصير
فربما حادثة لا تستغرق سوى دقائق وتكون ما يعيده وربما حبه لاناس يتصفون بالتقوى
وربما فراقه لاناس فسق وربما فراقهم لاناس عابدين زاهدين فيدرك حقيقة الموت
أيضا كلام صحيح مائة بالمائة
و لكن ما أقلهم هذه الأيام
و أيضا ما أعظم الاختلافات بين الناس
فقد يرى شخص هذه الحادثة وتغير مجرى حياته
و يرى شخص يقف بجانبه نفس الحادثه و لكنه يصر على معاصيه
فسبحان الله
_______________________________________________________
اعمل لدنياك كانك تعيش ابدا واعمل لاخرتك كانك تموت غدا
نحن نستنعد للموت في كل لحظظة
ولو كنا لا نستعد
لما نتوب بعد الذنوب
؟؟
الا يمكن ان يسمى ذلك استعدادا
لما نشعر ان مصرنا الموت ؟؟
الا يسمى ذلك استعدادا
لم نصر على الطاعات
؟؟
الا يسمى ذلك استعدادا
ولما ولما ولما
فنحن نستعد للموت
ولذلك دعائي الدائم
اللهم ارزقني حسن الخاتمة
يا دكتورة اذا كان من نكلمه
يعمل بهذا الحديث الشريف و يفعل ذلك كله فى حياته
فنحن من نحتاج منه النصيحة
و لكن اذا كان له تذكرة فلا بأس
و لكنى أتكلم بشكل عام و أخاطب الجميع
___________________________________________
فان كانت سنوات تفي بانها تلاتة او او
فقصيرة تفي بان ذلك ليس الا وصف لقلة الوقت
ولماذا لم يقل سنة او سنتين بدل من سنوات قليلة
لانه اراد ان تقع قليلة على الاذان فتردعها عن فعل المعاصي
وتاخد تاثيرها من قلوبنا وعقولنا
وتعمل على سرعة العودة لله
نعم قصيرة تفى بالقلة
و لكنها لاتزال سنوات
و هنا كنت أقصد المعنى البلاغى
مثال :-
ذكر شاعر من قبل كلمة الملايين فى قصيدة وهو يريد بها الكثرة
و فعلا ما أكثر الملايين
و لكن النقاد أعابوا عليه قوله لسببان أحدهما أنها تحدد كلامه فالعدد الذى ذكره
لا يكسر حاجز الملايين
يعنى ممكن
999 999 999 لكن مليار لأ
و هنا قد حدد بكلامه و قول سنوات
و اذا ذكرنا ناحية أخرى غير الناحية البلاغية
فهناك من الناس من يأخذ نصف الكلام و يترك النصف الآخر
كمن يقولون
قد قال الله تعالى ( يا أيها الذين آمنوا لا تقربوا الصلاة
فلماذا لا يكملون الكلام الى آخره
بسم الله الرحمن الرحيم ( يا أيها الذين آمنوا لا تقربوا الصلاة وأنتم سكارى )
_________________________________________________
و كما قلت فأنا أخاطب جميع العقول
فما قولك ؟؟؟
و جعلنا جميعا رفقاءً للنبى صلى الله عليه وسلم فى الجنة
_________________________________________
من ذاق حلاوة طريق الله لا يمكنه العودة عنه
فلذلك اقف احتراما واحي اناسا اعرفهم حاول الكثير التاثير عليهم بقص لحية او ...... او تهديدهم بما لا تحمد عقباه ان ظلوا كماهم
او....... ولم يوهنوا
فذلك حقا من نستطيع وصفهم بكلمة تقاة
وهؤلاء حقا من تذوقوا حلاوة الايمان وتشبعت قلوبهم بحب الله وحب السنن وحب الخير
أوافقكى الرأى و لكن صدقينى لكل قاعدة شواذ حتى فى هذه
بالفعل يوجد أناس كما تقولين
و لكن يوجد أيضا من لم يستطيعوا أن يظلوا كما هم وقد كانوا قد ذاقوا حلاوة الايمان و لكن شفاء النفوس ليس
سوى بارادة الله و لعل ما تذوقوه يكن عليهم حجة
______________________________________________
الفاسق فذلك من الممكن ان يعود لله في وقت ولو كان قصير
فربما حادثة لا تستغرق سوى دقائق وتكون ما يعيده وربما حبه لاناس يتصفون بالتقوى
وربما فراقه لاناس فسق وربما فراقهم لاناس عابدين زاهدين فيدرك حقيقة الموت
أيضا كلام صحيح مائة بالمائة
و لكن ما أقلهم هذه الأيام
و أيضا ما أعظم الاختلافات بين الناس
فقد يرى شخص هذه الحادثة وتغير مجرى حياته
و يرى شخص يقف بجانبه نفس الحادثه و لكنه يصر على معاصيه
فسبحان الله
_______________________________________________________
اعمل لدنياك كانك تعيش ابدا واعمل لاخرتك كانك تموت غدا
نحن نستنعد للموت في كل لحظظة
ولو كنا لا نستعد
لما نتوب بعد الذنوب
؟؟
الا يمكن ان يسمى ذلك استعدادا
لما نشعر ان مصرنا الموت ؟؟
الا يسمى ذلك استعدادا
لم نصر على الطاعات
؟؟
الا يسمى ذلك استعدادا
ولما ولما ولما
فنحن نستعد للموت
ولذلك دعائي الدائم
اللهم ارزقني حسن الخاتمة
يا دكتورة اذا كان من نكلمه
يعمل بهذا الحديث الشريف و يفعل ذلك كله فى حياته
فنحن من نحتاج منه النصيحة
و لكن اذا كان له تذكرة فلا بأس
و لكنى أتكلم بشكل عام و أخاطب الجميع
___________________________________________
فان كانت سنوات تفي بانها تلاتة او او
فقصيرة تفي بان ذلك ليس الا وصف لقلة الوقت
ولماذا لم يقل سنة او سنتين بدل من سنوات قليلة
لانه اراد ان تقع قليلة على الاذان فتردعها عن فعل المعاصي
وتاخد تاثيرها من قلوبنا وعقولنا
وتعمل على سرعة العودة لله
نعم قصيرة تفى بالقلة
و لكنها لاتزال سنوات
و هنا كنت أقصد المعنى البلاغى
مثال :-
ذكر شاعر من قبل كلمة الملايين فى قصيدة وهو يريد بها الكثرة
و فعلا ما أكثر الملايين
و لكن النقاد أعابوا عليه قوله لسببان أحدهما أنها تحدد كلامه فالعدد الذى ذكره
لا يكسر حاجز الملايين
يعنى ممكن
999 999 999 لكن مليار لأ
و هنا قد حدد بكلامه و قول سنوات
و اذا ذكرنا ناحية أخرى غير الناحية البلاغية
فهناك من الناس من يأخذ نصف الكلام و يترك النصف الآخر
كمن يقولون
قد قال الله تعالى ( يا أيها الذين آمنوا لا تقربوا الصلاة
فلماذا لا يكملون الكلام الى آخره
بسم الله الرحمن الرحيم ( يا أيها الذين آمنوا لا تقربوا الصلاة وأنتم سكارى )
_________________________________________________
و كما قلت فأنا أخاطب جميع العقول
فما قولك ؟؟؟
Hancock- V.I.P
- عدد المساهمات : 1714
العمر : 34
مـــــــــــــزاجـى :
النـادى المفضـل :
هـــــــــوايتــــى :
تاريخ التسجيل : 04/03/2009
دعـــــــــــــــــاء :
رد: |¦| •°..☼ وردة حمراء على طاولة سوداء|¦| •°..☼
Hancock كتب:اللهم آمين
و جعلنا جميعا رفقاءً للنبى صلى الله عليه وسلم فى الجنة
_________________________________________
من ذاق حلاوة طريق الله لا يمكنه العودة عنه
فلذلك اقف احتراما واحي اناسا اعرفهم حاول الكثير التاثير عليهم بقص لحية او ...... او تهديدهم بما لا تحمد عقباه ان ظلوا كماهم
او....... ولم يوهنوا
فذلك حقا من نستطيع وصفهم بكلمة تقاة
وهؤلاء حقا من تذوقوا حلاوة الايمان وتشبعت قلوبهم بحب الله وحب السنن وحب الخير
أوافقكى الرأى و لكن صدقينى لكل قاعدة شواذ حتى فى هذه
بالفعل يوجد أناس كما تقولين
و لكن يوجد أيضا من لم يستطيعوا أن يظلوا كما هم وقد كانوا قد ذاقوا حلاوة الايمان و لكن شفاء النفوس ليس
سوى بارادة الله و لعل ما تذوقوه يكن عليهم حجة
صدقني لم يتذوق من عاد ادراجه حلاوة الايمان ولم يحتل الايمان قلبه ويملا عقله
فهو او هي التزموا ولكن ببداية قوية زيادة ثم فترت بعد ذلك
ولو كانوا التزموا بببداية قوية واستمروا او ببداية عادية وقويت لكان افضل كثيرا
لذلك يخاف الانسان من النوع المتزمت في بداية التزامه
ويخاف عليه لانه ان لم ينتبه سيذهب ادراج الرياح
فليس ذلك تقوى
ليس الا توبة وبعد ذلك يعود او تعود كما كانوا
ولكن من فعلا تشرب قلبه الايمان
تفوح منه البركة والتقوى
ولا يعود ادراجه البتة
فهذا الكالام للاغلب
ومالنا ومال الشواذ
هؤلاء لم يكونوا حقا بتقاة
اصل المشكلة مينفعش اذكر امثله لاني كدا
لام اذكر ناس اعرفهم
ممممممم
بجد اللي اقدر اقوله
ا بجد لو خاد الا يمان موقعه من النفس
صدقني مش حيطلع ابدا تاني خالص
ومش حنرجع
لما كنا عليه من معاصي مرة اخرى
______________________________________________
الفاسق فذلك من الممكن ان يعود لله في وقت ولو كان قصير
فربما حادثة لا تستغرق سوى دقائق وتكون ما يعيده وربما حبه لاناس يتصفون بالتقوى
وربما فراقه لاناس فسق وربما فراقهم لاناس عابدين زاهدين فيدرك حقيقة الموت
أيضا كلام صحيح مائة بالمائة
و لكن ما أقلهم هذه الأيام
و أيضا ما أعظم الاختلافات بين الناس
فقد يرى شخص هذه الحادثة وتغير مجرى حياته
و يرى شخص يقف بجانبه نفس الحادثه و لكنه يصر على معاصيه
فسبحان الله
من يتصف بتحجر القلب حتى لا تؤثر حادثة حدثت له لالتزامه
وطبعا تختلف الابدان فما بالنا باختلاف العقول الشاسع بين البشر
واختلاف الاحاسيس والقلوب ايضا
وما اجمل ان يكون الانسان منتبها لمن حوله وما حوله وعلى احساس بهم
فذلك سيقويه للثبات على الحق
ويوجد من التزم بعد مرور بحادثة وعندي امثله ايضا
ويوجد من التزم لفترة وعاد لما هو عليه وعندي مثال برضو
ولكن ليس ذلك موضوعنا
_______________________________________________________
اعمل لدنياك كانك تعيش ابدا واعمل لاخرتك كانك تموت غدا
نحن نستنعد للموت في كل لحظظة
ولو كنا لا نستعد
لما نتوب بعد الذنوب
؟؟
الا يمكن ان يسمى ذلك استعدادا
لما نشعر ان مصرنا الموت ؟؟
الا يسمى ذلك استعدادا
لم نصر على الطاعات
؟؟
الا يسمى ذلك استعدادا
ولما ولما ولما
فنحن نستعد للموت
ولذلك دعائي الدائم
اللهم ارزقني حسن الخاتمة
يا دكتورة اذا كان من نكلمه
يعمل بهذا الحديث الشريف و يفعل ذلك كله فى حياته
فنحن من نحتاج منه النصيحة
و لكن اذا كان له تذكرة فلا بأس
و لكنى أتكلم بشكل عام و أخاطب الجميع
هذا للتذكير للجميع وبشكل عام جدا ، والتوضيح لحضرتك فقط
فمن لا يعر ف الحديث حتى ،ما الذي دفعه للتوبه الا انه يعلم ان الموت يدركه في اي لحظة
ولماذا يتوب لو لم يكن يقصد بذلك انه يريد حسن الخاتمة
وملقاة ربه وهو على طاعة
وذلك يمشي للاغلبية وليس موضوعنا من حاد عن الطريق
كله فليس بيننا على مااعتقد من يتصف بذلك
قال تعالى: < أينما تكونوا يدرككم الموت ولو كنتم في بروج مشيدة>
___________________________________________
فان كانت سنوات تفي بانها تلاتة او او
فقصيرة تفي بان ذلك ليس الا وصف لقلة الوقت
ولماذا لم يقل سنة او سنتين بدل من سنوات قليلة
لانه اراد ان تقع قليلة على الاذان فتردعها عن فعل المعاصي
وتاخد تاثيرها من قلوبنا وعقولنا
وتعمل على سرعة العودة لله
نعم قصيرة تفى بالقلة
و لكنها لاتزال سنوات
و هنا كنت أقصد المعنى البلاغى
مثال :-
ذكر شاعر من قبل كلمة الملايين فى قصيدة وهو يريد بها الكثرة
و فعلا ما أكثر الملايين
و لكن النقاد أعابوا عليه قوله لسببان أحدهما أنها تحدد كلامه فالعدد الذى ذكره
لا يكسر حاجز الملايين
يعنى ممكن
999 999 999 لكن مليار لأ
و هنا قد حدد بكلامه و قول سنوات
و اذا ذكرنا ناحية أخرى غير الناحية البلاغية
فهناك من الناس من يأخذ نصف الكلام و يترك النصف الآخر
كمن يقولون
قد قال الله تعالى ( يا أيها الذين آمنوا لا تقربوا الصلاة
فلماذا لا يكملون الكلام الى آخره
بسم الله الرحمن الرحيم ( يا أيها الذين آمنوا لا تقربوا الصلاة وأنتم سكارى )
لذلك لا يصح نطق الاية الكريمة والوقوف على < الصلاة> مع اختلاف التشبية طبعا جدا
فمن يقرا ولا يكمل فالعيب عنده ليس الا
لانه تسرع في القراءة ولم يتدبر القول
لذلك لا يقرا الانسان الموضوع الا بتركيز شديد فربما كانت بين السطور احاسيس وكلمات يتوق لها الواحد ويحتاجها
فلماذا دائما نسارع الحياة ونستعجل امرنا
؟؟
ولكن من قرا بتركيز وتمعن سيعرف ان قليلة لها جمال الوقع على الاذن
ممممممم
وانه موضوع يناجي الاحاسيس
فلابد من اثارة الانتباه بسنوات وقليلة
لنثير احاسيس من امامنا
فلربما كان ذلك سببا لهدايته
_________________________________________________
و كما قلت فأنا أخاطب جميع العقول
فما قولك ؟؟؟
شكرا جدا لمتابعة حضرتك
بجد انا مش عارفة اقول ايه
ربنا يكرمك يارب
ومنتظرة رد حضرتك الثري والعطر
بقايا إنسانه- Professional
- عدد المساهمات : 3087
العمر : 33
مـــــــــــــزاجـى :
النـادى المفضـل :
هـــــــــوايتــــى :
تاريخ التسجيل : 21/02/2009
دعـــــــــــــــــاء :
رد: |¦| •°..☼ وردة حمراء على طاولة سوداء|¦| •°..☼
طيب فين رد حضرتك على الجزئية بتاعة
الملايين ؟؟؟
الملايين ؟؟؟
Hancock- V.I.P
- عدد المساهمات : 1714
العمر : 34
مـــــــــــــزاجـى :
النـادى المفضـل :
هـــــــــوايتــــى :
تاريخ التسجيل : 04/03/2009
دعـــــــــــــــــاء :
رد: |¦| •°..☼ وردة حمراء على طاولة سوداء|¦| •°..☼
انا لاادري متى وفي اي قصيدة قيلت ملايين لذلك لن اقول عنها شيئا حتى اعرف متى قيلت وما النقد وما وما وما
بجد واللله عشان كدا فوتها بس مش اكتر
وكمان هي مش موضوعنا
يعني ملايين دي
منور والله يادكتور محمود
بردودك الجميلة
بجد واللله عشان كدا فوتها بس مش اكتر
وكمان هي مش موضوعنا
يعني ملايين دي
منور والله يادكتور محمود
بردودك الجميلة
بقايا إنسانه- Professional
- عدد المساهمات : 3087
العمر : 33
مـــــــــــــزاجـى :
النـادى المفضـل :
هـــــــــوايتــــى :
تاريخ التسجيل : 21/02/2009
دعـــــــــــــــــاء :
رد: |¦| •°..☼ وردة حمراء على طاولة سوداء|¦| •°..☼
ده نور حضرتك
و ردودك أجمل
___________________________________________
هو أنا بجد مش فاكر كانت فى أى قصيدة بس هى أكيد مرت على حضرتك
فى سنة من السنين الدراسية تقريبا فى المرحلة الاعدادية مش فاكر بالضبط
___________________________________________
بصى يا دكتورة
كلنا نعلم أن هناك من عاش حياته كلها لا يشغل باله الا بالعبادة
و عرف عنه الورع و التقوى و كان مثالا للعابد
و هو فى القصة التى تبين العابد و العالم عندما استأمن رجلين هذا العابد على أختهما فأخذ يزين له الشيطان
تدريجيا حتى قام بأكبر الكبائر و قد أخذه تدريجيا لأنه يعلم تمام العلم أن مثل هذا العابد لا يمكن الايقاع به
فى المحظور مباشرة
________________________________________________
و أيضا كلنا نعلم أن هناك من عاش حياته كلها فى ضلال ثم فى نهاية حياته أراد الله له الهداية ليدخل جنته
كالرجل الذى قتل تسعة و تسعون نفسا ثم أتم بها المائة
________________________________________________
و النقطتين دول أنا كنت تفرعتلهم من الموضوع الأساسى
كنت بدى مثال على شئ مش أكتر
________________________________________________
نيجى لموضوع سنوات قليلة
يا دكتورة سنوات قليلة أنا مع حضرتك بتدل على قلة السنوات
ولكنها سنوات
طيب ليه مثلا مقالش شهور قليلة أو أيام قليلة
و أنا مش بقول انه يستبدلها بدول بس بقول ليه دى و مش دول ؟؟
طيب ماهو ممكن يقول و تذكر أنك ستموت فى أى لحظة
و أنا فى رأيى كده انه لو قال و تذكر أنك ستموت
تكفى جدا لأن كل البشر على الأرض يعرفون أن لهم نهاية
و لكن لا أحد يعلم هل هى بعد سنوات أم شهور أم أيام أم ساعات أم بعد نفس واحد
فاذا أردنا أن نحس أحدا على أن يسارع الى التوبة
يجب أن نخبره بأشياء أخرى كثيرة تجعلهم يسارعون الى الله
مع اخبارهم أنهم سيموتون فى أى لحظة
فالكاتب هنا لم يراعى الدقة فيما كتب
_________________________________________
و أكيد مستنى رد حضرتك
و ردودك أجمل
___________________________________________
هو أنا بجد مش فاكر كانت فى أى قصيدة بس هى أكيد مرت على حضرتك
فى سنة من السنين الدراسية تقريبا فى المرحلة الاعدادية مش فاكر بالضبط
___________________________________________
بصى يا دكتورة
كلنا نعلم أن هناك من عاش حياته كلها لا يشغل باله الا بالعبادة
و عرف عنه الورع و التقوى و كان مثالا للعابد
و هو فى القصة التى تبين العابد و العالم عندما استأمن رجلين هذا العابد على أختهما فأخذ يزين له الشيطان
تدريجيا حتى قام بأكبر الكبائر و قد أخذه تدريجيا لأنه يعلم تمام العلم أن مثل هذا العابد لا يمكن الايقاع به
فى المحظور مباشرة
________________________________________________
و أيضا كلنا نعلم أن هناك من عاش حياته كلها فى ضلال ثم فى نهاية حياته أراد الله له الهداية ليدخل جنته
كالرجل الذى قتل تسعة و تسعون نفسا ثم أتم بها المائة
________________________________________________
و النقطتين دول أنا كنت تفرعتلهم من الموضوع الأساسى
كنت بدى مثال على شئ مش أكتر
________________________________________________
نيجى لموضوع سنوات قليلة
يا دكتورة سنوات قليلة أنا مع حضرتك بتدل على قلة السنوات
ولكنها سنوات
طيب ليه مثلا مقالش شهور قليلة أو أيام قليلة
و أنا مش بقول انه يستبدلها بدول بس بقول ليه دى و مش دول ؟؟
طيب ماهو ممكن يقول و تذكر أنك ستموت فى أى لحظة
و أنا فى رأيى كده انه لو قال و تذكر أنك ستموت
تكفى جدا لأن كل البشر على الأرض يعرفون أن لهم نهاية
و لكن لا أحد يعلم هل هى بعد سنوات أم شهور أم أيام أم ساعات أم بعد نفس واحد
فاذا أردنا أن نحس أحدا على أن يسارع الى التوبة
يجب أن نخبره بأشياء أخرى كثيرة تجعلهم يسارعون الى الله
مع اخبارهم أنهم سيموتون فى أى لحظة
فالكاتب هنا لم يراعى الدقة فيما كتب
_________________________________________
و أكيد مستنى رد حضرتك
Hancock- V.I.P
- عدد المساهمات : 1714
العمر : 34
مـــــــــــــزاجـى :
النـادى المفضـل :
هـــــــــوايتــــى :
تاريخ التسجيل : 04/03/2009
دعـــــــــــــــــاء :
رد: |¦| •°..☼ وردة حمراء على طاولة سوداء|¦| •°..☼
ومرورك نور صفحاتي واللهHancock كتب:ده نور حضرتك
و ردودك أجمل
الله يكرمك ويخليك
___________________________________________
هو أنا بجد مش فاكر كانت فى أى قصيدة بس هى أكيد مرت على حضرتك
فى سنة من السنين الدراسية تقريبا فى المرحلة الاعدادية مش فاكر بالضبط
[color=blue]
مشكلتي الكبيرة اللي محدش يعرفها اني بنسى بسرعةةةةةة جدااا لاقصى الحدود
والله حتى ماانا فاكرة ايه حصل امبارح
فمفتكرش حاجة زي كدا خالص بجد[/color]
___________________________________________
بصى يا دكتورة
كلنا نعلم أن هناك من عاش حياته كلها لا يشغل باله الا بالعبادة
و عرف عنه الورع و التقوى و كان مثالا للعابد
و هو فى القصة التى تبين العابد و العالم عندما استأمن رجلين هذا العابد على أختهما فأخذ يزين له الشيطان
تدريجيا حتى قام بأكبر الكبائر و قد أخذه تدريجيا لأنه يعلم تمام العلم أن مثل هذا العابد لا يمكن الايقاع به
فى المحظور مباشرة
حضرتك تقصد انه الشيطان بسول وبهز ايمانه بهز ايمانه لانه ليس على علم كافي كالعالم مثلا؟؟
________________________________________________
و أيضا كلنا نعلم أن هناك من عاش حياته كلها فى ضلال ثم فى نهاية حياته أراد الله له الهداية ليدخل جنته
كالرجل الذى قتل تسعة و تسعون نفسا ثم أتم بها المائة
[color=blue]
وتلك هي حسن الخاتمة
فالله اراد له الهداية والله اراد له الجنة
اعرف القصة جيدا [/color]
________________________________________________
و النقطتين دول أنا كنت تفرعتلهم من الموضوع الأساسى
كنت بدى مثال على شئ مش أكتر
اعرف ذلك
________________________________________________
نيجى لموضوع سنوات قليلة
يا دكتورة سنوات قليلة أنا مع حضرتك بتدل على قلة السنوات
ولكنها سنوات
طيب ليه مثلا مقالش شهور قليلة أو أيام قليلة
و أنا مش بقول انه يستبدلها بدول بس بقول ليه دى و مش دول ؟؟
ليه دي ؟؟
لان
طيب ماهو ممكن يقول و تذكر أنك ستموت فى أى لحظة
و أنا فى رأيى كده انه لو قال و تذكر أنك ستموت
تكفى جدا لأن كل البشر على الأرض يعرفون أن لهم نهاية
[color=blue]
الكل يعرف ولكن يوجد من يتجاهل ذلك بانغماسه في حب الدنيا يادكتور للاسف
فهو حدد ليكون ردع كويس لمن خرج عن حدود ديننا[/color]
و لكن لا أحد يعلم هل هى بعد سنوات أم شهور أم أيام أم ساعات أم بعد نفس واحد
فاذا أردنا أن نحس أحدا على أن يسارع الى التوبة
يجب أن نخبره بأشياء أخرى كثيرة تجعلهم يسارعون الى الله
مع اخبارهم أنهم سيموتون فى أى لحظة
فالكاتب هنا لم يراعى الدقة فيما كتب
[b]
هذا راي حضرتك واحترمه
ولكن راايي انه استخدم ادق التعابير
لان
قال سنوات لاعطاء اشراقة امل
وقال قليلة
لردع الانسان عن الذنوب
ثم ان ذلك لن يؤثر بكل الناس ولو كان كذلك لما وجد احدا مذنبا
كلما قرا ايه قرانية اوحديث فهناك وربي ما يشيب له الشعر ولكننا اصبحنا بحاجة لتدبر اكثر
_________________________________________
و أكيد مستنى رد حضرتك
[/b]
ربنا يجازيك كل خير
اما سنووات
لاعطاء اشراقة امل كما قلت بالسابق
فلن يقول يوم اوشهر او ايام او شهور
بل قال سنوات
وقليلة تفي
بانها اقل مما نتوقع فلابد لنا من طيب العمل والطاعات حتى نموت وتخرج انفاسنا على طاعته جل علاه
منتظرة رد حضرتك
بقايا إنسانه- Professional
- عدد المساهمات : 3087
العمر : 33
مـــــــــــــزاجـى :
النـادى المفضـل :
هـــــــــوايتــــى :
تاريخ التسجيل : 21/02/2009
دعـــــــــــــــــاء :
رد: |¦| •°..☼ وردة حمراء على طاولة سوداء|¦| •°..☼
اذا كان الكاتب يريد ذلك فعلا
فى رأيى ان اشراقة الأمل لا تـُعطى للتائب بذكر اطالة حياته
و انما تعطى له فى هذه لحالة بذكر أن الله غافر الذنب، و قابل التوب، شديد العقاب، الفاتح للمستغفرين الأبواب
و ذكر سعة رحمة الله و عفوه
كما سأل موسى عليه السلام ربه يوما .. يا رب .. ماذا تجيب عبدك العاصى اذا ناداك
قائلا : يا رب ؟
فقال المولى سبحانه وتعالى لنبيه وعبده موسى يا موسى .. أقول
لبيك عبدى... لبيك عبدى ... لبيك عبدى ..
ثم سأل موسى .. يا رب وماذا ترد اذا ناداك عبدك الصالح قائلا : يارب؟
فقال المولى سبحانه وتعالى : يا موسى ..أقول
...لبيك عبدى
فقال موسى : يا رب ناداك عبدك العاصى فقلت لبيك عبدى ثلاثا ..
!!! وناداك الصالح فقلت لبيك عبدى واحدة ؟ ؟
فقال المولى سبحانه وتعالى : يا موسى حينما نادانى عبدى الصالح اعتمدعلى عمله
وحينما نادانى عبدى العاصى اعتمد على رحمتى
بسم الله الرحمن الرحيم
(( قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِن رَّحْمَةِ اللَّهِ
إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعًا إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ ))
صدق الله العظيم
و اذا لم يؤثر ذلك فى قلوب بعض الناس
يرحمهم الله برحمته و يهديهم الى صراطه المستقيم
و أنا لا أقول أن يذكر كل ذلك فيما كتبه
و انما يستطيع توظيف بعضه فى كتاباته
و لا يصل الى شئ بطريقة غير صحيحة
فكما قلت أن اشراقة الأمل للتائب
الذى يرجو عفو ربه لا ينالها بذكر كبر المدة التى أمامه
و انما بذكر رحمة ربه الذى كما ذكر الحديث الشريف
عن ابي موسى عبد الله بن قيس الاشعري رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه و سلم قال : (( ان الله تعالى يبسط يده بالليل ليتوب مسئ النهار و يبسط يده بالنهار ليتوب مسئ الليل حتى تطلع الشمس من مغربها )) - رواه مسلم
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فى رأيى ان اشراقة الأمل لا تـُعطى للتائب بذكر اطالة حياته
و انما تعطى له فى هذه لحالة بذكر أن الله غافر الذنب، و قابل التوب، شديد العقاب، الفاتح للمستغفرين الأبواب
و ذكر سعة رحمة الله و عفوه
كما سأل موسى عليه السلام ربه يوما .. يا رب .. ماذا تجيب عبدك العاصى اذا ناداك
قائلا : يا رب ؟
فقال المولى سبحانه وتعالى لنبيه وعبده موسى يا موسى .. أقول
لبيك عبدى... لبيك عبدى ... لبيك عبدى ..
ثم سأل موسى .. يا رب وماذا ترد اذا ناداك عبدك الصالح قائلا : يارب؟
فقال المولى سبحانه وتعالى : يا موسى ..أقول
...لبيك عبدى
فقال موسى : يا رب ناداك عبدك العاصى فقلت لبيك عبدى ثلاثا ..
!!! وناداك الصالح فقلت لبيك عبدى واحدة ؟ ؟
فقال المولى سبحانه وتعالى : يا موسى حينما نادانى عبدى الصالح اعتمدعلى عمله
وحينما نادانى عبدى العاصى اعتمد على رحمتى
بسم الله الرحمن الرحيم
(( قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِن رَّحْمَةِ اللَّهِ
إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعًا إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ ))
صدق الله العظيم
و اذا لم يؤثر ذلك فى قلوب بعض الناس
يرحمهم الله برحمته و يهديهم الى صراطه المستقيم
و أنا لا أقول أن يذكر كل ذلك فيما كتبه
و انما يستطيع توظيف بعضه فى كتاباته
و لا يصل الى شئ بطريقة غير صحيحة
فكما قلت أن اشراقة الأمل للتائب
الذى يرجو عفو ربه لا ينالها بذكر كبر المدة التى أمامه
و انما بذكر رحمة ربه الذى كما ذكر الحديث الشريف
عن ابي موسى عبد الله بن قيس الاشعري رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه و سلم قال : (( ان الله تعالى يبسط يده بالليل ليتوب مسئ النهار و يبسط يده بالنهار ليتوب مسئ الليل حتى تطلع الشمس من مغربها )) - رواه مسلم
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
Hancock- V.I.P
- عدد المساهمات : 1714
العمر : 34
مـــــــــــــزاجـى :
النـادى المفضـل :
هـــــــــوايتــــى :
تاريخ التسجيل : 04/03/2009
دعـــــــــــــــــاء :
رد: |¦| •°..☼ وردة حمراء على طاولة سوداء|¦| •°..☼
جميعنا يعلم بما فينا من عاصي او باغي ان الله غفور رحيمHancock كتب:اذا كان الكاتب يريد ذلك فعلا
فى رأيى ان اشراقة الأمل لا تـُعطى للتائب بذكر اطالة حياته
و انما تعطى له فى هذه لحالة بذكر أن الله غافر الذنب، و قابل التوب، شديد العقاب، الفاتح للمستغفرين الأبواب
و ذكر سعة رحمة الله و عفوه
ذلك ليس للتائب ولكن من نثتثيره على التوبة فعلا وليس من يتوب في الوقت ذاته
كما سأل موسى عليه السلام ربه يوما .. يا رب .. ماذا تجيب عبدك العاصى اذا ناداك
قائلا : يا رب ؟
فقال المولى سبحانه وتعالى لنبيه وعبده موسى يا موسى .. أقول
لبيك عبدى... لبيك عبدى ... لبيك عبدى ..
ثم سأل موسى .. يا رب وماذا ترد اذا ناداك عبدك الصالح قائلا : يارب؟
فقال المولى سبحانه وتعالى : يا موسى ..أقول
...لبيك عبدى
فقال موسى : يا رب ناداك عبدك العاصى فقلت لبيك عبدى ثلاثا ..
!!! وناداك الصالح فقلت لبيك عبدى واحدة ؟ ؟
فقال المولى سبحانه وتعالى : يا موسى حينما نادانى عبدى الصالح اعتمدعلى عمله
وحينما نادانى عبدى العاصى اعتمد على رحمتى
بسم الله الرحمن الرحيم
(( قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِن رَّحْمَةِ اللَّهِ
إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعًا إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ ))
صدق الله العظيم
دا مش موضوعنا فنحن جميعا نعلم رحمة الله وعفوه وغفرانه وكذلك من نثيره على التوبة يعلم ذلك
فما ادراك بالتائب؟؟
فمن يتوب او تاب لم يتوب الا لانه يعلم بخبث عمله وبرحمة الله وغفرانه وعفوه
و اذا لم يؤثر ذلك فى قلوب بعض الناس
يرحمهم الله برحمته و يهديهم الى صراطه المستقيم
و أنا لا أقول أن يذكر كل ذلك فيما كتبه
و انما يستطيع توظيف بعضه فى كتاباته
و لا يصل الى شئ بطريقة غير صحيحة
فكما قلت أن اشراقة الأمل للتائب
الذى يرجو عفو ربه لا ينالها بذكر كبر المدة التى أمامه
نحن نثتثره على توبة في البداية لابد ان يعلم ان هناك وقت ليجدد فيه العمل ويصلح في افعاله
فنحن نعلم انه اذا اخلص التوبة قبلها الله اما التائب فهو يعلم حقا ان الله غفور رحيم ويعلم ايضا انه لابد من توية فلا يحتاج لقول وانما يحتاج ايضا لبث امل
بطول مدة الطاعة
و انما بذكر رحمة ربه الذى كما ذكر الحديث الشريف
عن ابي موسى عبد الله بن قيس الاشعري رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه و سلم قال : (( ان الله تعالى يبسط يده بالليل ليتوب مسئ النهار و يبسط يده بالنهار ليتوب مسئ الليل حتى تطلع الشمس من مغربها )) - رواه مسلم
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وانه على كل شئ قدير
ولكن نحن جميعا في حاجة لاشراقة امل تنير قلوبنا
وبحاجات لسنوات لنحسن اعمالنا حتى نلقاه في احسن حال
فمن المضر لنا ومضر لتوبتنا ان نشعر بالاختناق الداخلي
والله هو ربناوهو الغفور الودود الرحيم
بقايا إنسانه- Professional
- عدد المساهمات : 3087
العمر : 33
مـــــــــــــزاجـى :
النـادى المفضـل :
هـــــــــوايتــــى :
تاريخ التسجيل : 21/02/2009
دعـــــــــــــــــاء :
رد: |¦| •°..☼ وردة حمراء على طاولة سوداء|¦| •°..☼
من نثتثيره على التوبة يحتاج فعلا ان احنا نفكره بالكلام ده حتى اذا كان يعلمه
و أكيد ده تبع الموضوع لو حضرتك اتكلمتى عن اشراقة الأمل
عشان هى دى الطريقة الصحيحة لو هنديله اشراقة أمل
انما من ناحية سنوات قليلة
فبيتهيألى ان كل شئ أقرب للواقع فى المسائل الدينية
أفضل
يعنى لا أنا و لا حضرتك نقدر أما نيجى نحس حد على التوبة
نقوله توب عشان انت قدامك شوية سنين قليلة و تموت
أبسط حاجه هيقولهالى وانت ايش عرفك هو انت كنت دخلت فى علم الغيب ؟؟؟
أنا مكنش اعتراضى على نية الكاتب هنا لكن
أنا معترض على الكلام اللى اتكتب و ممكن أى حد يقراه
و مفيش ساعتها حد هيشرح للى بيقرأ ما كان يقصده الكاتب
أرجو أن أكون قد استطعت توصيل و لو جزء بسيط باسلوبى المتواضع
و جهة نظرى
و الخلاف لا يفسد للود قضية
و شكرا لسعة صدر حضرتك لمناقشتى
و فى انتظار ردك باذن الله
و أكيد ده تبع الموضوع لو حضرتك اتكلمتى عن اشراقة الأمل
عشان هى دى الطريقة الصحيحة لو هنديله اشراقة أمل
انما من ناحية سنوات قليلة
فبيتهيألى ان كل شئ أقرب للواقع فى المسائل الدينية
أفضل
يعنى لا أنا و لا حضرتك نقدر أما نيجى نحس حد على التوبة
نقوله توب عشان انت قدامك شوية سنين قليلة و تموت
أبسط حاجه هيقولهالى وانت ايش عرفك هو انت كنت دخلت فى علم الغيب ؟؟؟
أنا مكنش اعتراضى على نية الكاتب هنا لكن
أنا معترض على الكلام اللى اتكتب و ممكن أى حد يقراه
و مفيش ساعتها حد هيشرح للى بيقرأ ما كان يقصده الكاتب
أرجو أن أكون قد استطعت توصيل و لو جزء بسيط باسلوبى المتواضع
و جهة نظرى
و الخلاف لا يفسد للود قضية
و شكرا لسعة صدر حضرتك لمناقشتى
و فى انتظار ردك باذن الله
Hancock- V.I.P
- عدد المساهمات : 1714
العمر : 34
مـــــــــــــزاجـى :
النـادى المفضـل :
هـــــــــوايتــــى :
تاريخ التسجيل : 04/03/2009
دعـــــــــــــــــاء :
رد: |¦| •°..☼ وردة حمراء على طاولة سوداء|¦| •°..☼
Hancock كتب:من نثتثيره على التوبة يحتاج فعلا ان احنا نفكره بالكلام ده حتى اذا كان يعلمه
و أكيد ده تبع الموضوع لو حضرتك اتكلمتى عن اشراقة الأمل
عشان هى دى الطريقة الصحيحة لو هنديله اشراقة أمل
انما من ناحية سنوات قليلة
فبيتهيألى ان كل شئ أقرب للواقع فى المسائل الدينية
أفضل
يعنى لا أنا و لا حضرتك نقدر أما نيجى نحس حد على التوبة
نقوله توب عشان انت قدامك شوية سنين قليلة و تموت
أبسط حاجه هيقولهالى وانت ايش عرفك هو انت كنت دخلت فى علم الغيب ؟؟؟
ارجع واقول فات من عمرنا يمكن قد اللي جاي ويمكن نص اللي جاي ويمكن تلته
حسينا بيهم
اجزم اني محستش بيهم خالص خالص
واللي جاي كذلك
مش حنحس بيهم والعمر حيجري بينا
وبعد كدا مثوانا يااما جنة يانار ونعوذ بالله من النار
أنا مكنش اعتراضى على نية الكاتب هنا لكن
أنا معترض على الكلام اللى اتكتب و ممكن أى حد يقراه
و مفيش ساعتها حد هيشرح للى بيقرأ ما كان يقصده الكاتب
أرجو أن أكون قد استطعت توصيل و لو جزء بسيط باسلوبى المتواضع
و جهة نظرى
طبعا وجهة نظرت حضرتك وصلت من زمان وبحيي حضرتك لاسلوبك الجميل ولردك المحترم بجد
مش كتير بتقبل النقاش ومش كتير بفهم اللي قدامه
ربنا يبارك لك ويكرمك ويجازيك كل خير
و الخلاف لا يفسد للود قضية
و شكرا لسعة صدر حضرتك لمناقشتى
و فى انتظار ردك باذن الله
واتمنى بجد تواجدك الثري العطر بصفحاتي
فما اسعدني بمرور الانسان المناقش المتفهم الذي لا يمر عليه الشئ مرور الكرام
واهنيك على تلك العقلية المتفهمة
ربنا يبارك لك ويكرمك ويجعل مثواك الفردوس الاعلى
اللهم امين
بقايا إنسانه- Professional
- عدد المساهمات : 3087
العمر : 33
مـــــــــــــزاجـى :
النـادى المفضـل :
هـــــــــوايتــــى :
تاريخ التسجيل : 21/02/2009
دعـــــــــــــــــاء :
رد: |¦| •°..☼ وردة حمراء على طاولة سوداء|¦| •°..☼
لا تنحني مثل علامة استفهام
قف في وجه العالم مثل علامة تعجب!
لا تصدقهم عندما يقولون لك: كن كما تشاء
فالأجمل.. أن تكون: أنت!
so0o0o0 Niceeee topicccc
thnxxxxxxxxx
قف في وجه العالم مثل علامة تعجب!
لا تصدقهم عندما يقولون لك: كن كما تشاء
فالأجمل.. أن تكون: أنت!
so0o0o0 Niceeee topicccc
thnxxxxxxxxx
Eman Iran- V.I.P
- عدد المساهمات : 2277
العمر : 33
مـــــــــــــزاجـى :
النـادى المفضـل :
هـــــــــوايتــــى :
تاريخ التسجيل : 27/11/2008
دعـــــــــــــــــاء :
رد: |¦| •°..☼ وردة حمراء على طاولة سوداء|¦| •°..☼
بقايا إنسانه كتب:Hancock كتب:من نثتثيره على التوبة يحتاج فعلا ان احنا نفكره بالكلام ده حتى اذا كان يعلمه
و أكيد ده تبع الموضوع لو حضرتك اتكلمتى عن اشراقة الأمل
عشان هى دى الطريقة الصحيحة لو هنديله اشراقة أمل
انما من ناحية سنوات قليلة
فبيتهيألى ان كل شئ أقرب للواقع فى المسائل الدينية
أفضل
يعنى لا أنا و لا حضرتك نقدر أما نيجى نحس حد على التوبة
نقوله توب عشان انت قدامك شوية سنين قليلة و تموت
أبسط حاجه هيقولهالى وانت ايش عرفك هو انت كنت دخلت فى علم الغيب ؟؟؟
ارجع واقول فات من عمرنا يمكن قد اللي جاي ويمكن نص اللي جاي ويمكن تلته
حسينا بيهم
اجزم اني محستش بيهم خالص خالص
واللي جاي كذلك
مش حنحس بيهم والعمر حيجري بينا
وبعد كدا مثوانا يااما جنة يانار ونعوذ بالله من النار
أنا مكنش اعتراضى على نية الكاتب هنا لكن
أنا معترض على الكلام اللى اتكتب و ممكن أى حد يقراه
و مفيش ساعتها حد هيشرح للى بيقرأ ما كان يقصده الكاتب
أرجو أن أكون قد استطعت توصيل و لو جزء بسيط باسلوبى المتواضع
و جهة نظرى
طبعا وجهة نظرت حضرتك وصلت من زمان وبحيي حضرتك لاسلوبك الجميل ولردك المحترم بجد
مش كتير بتقبل النقاش ومش كتير بفهم اللي قدامه
ربنا يبارك لك ويكرمك ويجازيك كل خير
و الخلاف لا يفسد للود قضية
و شكرا لسعة صدر حضرتك لمناقشتى
و فى انتظار ردك باذن الله
واتمنى بجد تواجدك الثري العطر بصفحاتي
فما اسعدني بمرور الانسان المناقش المتفهم الذي لا يمر عليه الشئ مرور الكرام
واهنيك على تلك العقلية المتفهمة
ربنا يبارك لك ويكرمك ويجعل مثواك الفردوس الاعلى
اللهم امين
أنا كمان بشكر حضرتك جدا
على رَحابة صدرك وتقبلك جميع الآراء
و بجد لفترة كبيرة متناقشتش مع
حد بمستوى التفكير ده
ودى حاجة لوحدها أشكر حضرتك عليها
_______________________________
و شكرا للدعاء الجميل و جزاكى الله مثله
و جعل الله مثوانا الجنة جميعا باذن الله
بعد عمر منتهى لا ريب
Hancock- V.I.P
- عدد المساهمات : 1714
العمر : 34
مـــــــــــــزاجـى :
النـادى المفضـل :
هـــــــــوايتــــى :
تاريخ التسجيل : 04/03/2009
دعـــــــــــــــــاء :
رد: |¦| •°..☼ وردة حمراء على طاولة سوداء|¦| •°..☼
شكرا للمرور الجميل يا جميلEman Iran كتب:لا تنحني مثل علامة استفهام
قف في وجه العالم مثل علامة تعجب!
لا تصدقهم عندما يقولون لك: كن كما تشاء
فالأجمل.. أن تكون: أنت!
so0o0o0 Niceeee topicccc
thnxxxxxxxxx
نورتي الموضوع بمرورك الجميل
بقايا إنسانه- Professional
- عدد المساهمات : 3087
العمر : 33
مـــــــــــــزاجـى :
النـادى المفضـل :
هـــــــــوايتــــى :
تاريخ التسجيل : 21/02/2009
دعـــــــــــــــــاء :
رد: |¦| •°..☼ وردة حمراء على طاولة سوداء|¦| •°..☼
Hancock كتب:بقايا إنسانه كتب:Hancock كتب:من نثتثيره على التوبة يحتاج فعلا ان احنا نفكره بالكلام ده حتى اذا كان يعلمه
و أكيد ده تبع الموضوع لو حضرتك اتكلمتى عن اشراقة الأمل
عشان هى دى الطريقة الصحيحة لو هنديله اشراقة أمل
انما من ناحية سنوات قليلة
فبيتهيألى ان كل شئ أقرب للواقع فى المسائل الدينية
أفضل
يعنى لا أنا و لا حضرتك نقدر أما نيجى نحس حد على التوبة
نقوله توب عشان انت قدامك شوية سنين قليلة و تموت
أبسط حاجه هيقولهالى وانت ايش عرفك هو انت كنت دخلت فى علم الغيب ؟؟؟
ارجع واقول فات من عمرنا يمكن قد اللي جاي ويمكن نص اللي جاي ويمكن تلته
حسينا بيهم
اجزم اني محستش بيهم خالص خالص
واللي جاي كذلك
مش حنحس بيهم والعمر حيجري بينا
وبعد كدا مثوانا يااما جنة يانار ونعوذ بالله من النار
أنا مكنش اعتراضى على نية الكاتب هنا لكن
أنا معترض على الكلام اللى اتكتب و ممكن أى حد يقراه
و مفيش ساعتها حد هيشرح للى بيقرأ ما كان يقصده الكاتب
اها وجهة نظر حضرتك وصلت طبعا من ساعتها بجد والله
أرجو أن أكون قد استطعت توصيل و لو جزء بسيط باسلوبى المتواضع
و جهة نظرى
طبعا وجهة نظرت حضرتك وصلت من زمان وبحيي حضرتك لاسلوبك الجميل ولردك المحترم بجد
مش كتير بتقبل النقاش ومش كتير بفهم اللي قدامه
ربنا يبارك لك ويكرمك ويجازيك كل خير
و الخلاف لا يفسد للود قضية
و شكرا لسعة صدر حضرتك لمناقشتى
و فى انتظار ردك باذن الله
واتمنى بجد تواجدك الثري العطر بصفحاتي
فما اسعدني بمرور الانسان المناقش المتفهم الذي لا يمر عليه الشئ مرور الكرام
واهنيك على تلك العقلية المتفهمة
ربنا يبارك لك ويكرمك ويجعل مثواك الفردوس الاعلى
اللهم امين
أنا كمان بشكر حضرتك جدا
على رَحابة صدرك وتقبلك جميع الآراء
و بجد لفترة كبيرة متناقشتش مع
حد بمستوى التفكير ده
ودى حاجة لوحدها أشكر حضرتك عليها
_______________________________
و شكرا للدعاء الجميل و جزاكى الله مثله
و جعل الله مثوانا الجنة جميعا باذن الله
بعد عمر منتهى لا ريب
الله يكرمك بجد
سعدت بمرو حضرتك جدا
جداااااااااا
جدااااااااااا
الله يخليك
ويبارك لك وفيك ويحميك
الله امين
جمعني الله واياكم في الفردوس الاعلى مع النبي المصطفى واصحابه الكرام والمؤمنين
اللهم امين
واللهم اساله ان يحسن خاتمتنا ويتغمدنا برحمته
اللهم امين
ووفقك الله لما فيه الخير
وانرت صفحاتي المتواضعة بمرورك العطر
بقايا إنسانه- Professional
- عدد المساهمات : 3087
العمر : 33
مـــــــــــــزاجـى :
النـادى المفضـل :
هـــــــــوايتــــى :
تاريخ التسجيل : 21/02/2009
دعـــــــــــــــــاء :
رد: |¦| •°..☼ وردة حمراء على طاولة سوداء|¦| •°..☼
بقايا إنسانه كتب:
الله يكرمك بجد
سعدت بمرو حضرتك جدا
جداااااااااا
جدااااااااااا
الله يخليك
ويبارك لك وفيك ويحميك
الله امين
جمعني الله واياكم في الفردوس الاعلى مع النبي المصطفى واصحابه الكرام والمؤمنين
اللهم امين
واللهم اساله ان يحسن خاتمتنا ويتغمدنا برحمته
اللهم امين
ووفقك الله لما فيه الخير
وانرت صفحاتي المتواضعة بمرورك العطر
اللهم آمين
و شكرا جزيلا لحضرتك
Hancock- V.I.P
- عدد المساهمات : 1714
العمر : 34
مـــــــــــــزاجـى :
النـادى المفضـل :
هـــــــــوايتــــى :
تاريخ التسجيل : 04/03/2009
دعـــــــــــــــــاء :
رد: |¦| •°..☼ وردة حمراء على طاولة سوداء|¦| •°..☼
لا تصدقهم عندما يقولون لك: كن كما تشاء
فالأجمل.. أن تكون: أنت!
للأفكار الرائعة أجنحة تجعلها تحلق في كل السماوات
وتغرد على شبابيك البيوت المغلقة.
لن يستطيع كل هواة “القنص” اصطيادها.. أو قتلها
كعادتك يا رقية
فالأجمل.. أن تكون: أنت!
للأفكار الرائعة أجنحة تجعلها تحلق في كل السماوات
وتغرد على شبابيك البيوت المغلقة.
لن يستطيع كل هواة “القنص” اصطيادها.. أو قتلها
كعادتك يا رقية
mahora- عضو برونزي
- عدد المساهمات : 304
العمر : 33
مـــــــــــــزاجـى :
النـادى المفضـل :
هـــــــــوايتــــى :
تاريخ التسجيل : 28/01/2009
دعـــــــــــــــــاء :
رد: |¦| •°..☼ وردة حمراء على طاولة سوداء|¦| •°..☼
كعاددتك يا سارة
مرور جميل شكرا ليكي
مرور جميل شكرا ليكي
بقايا إنسانه- Professional
- عدد المساهمات : 3087
العمر : 33
مـــــــــــــزاجـى :
النـادى المفضـل :
هـــــــــوايتــــى :
تاريخ التسجيل : 21/02/2009
دعـــــــــــــــــاء :
صفحة 2 من اصل 2 • 1, 2
مواضيع مماثلة
» (( تساقُط وردة ))
» (( وداعا يا وردة ))
» وردة قطّفناها بين ورود العشق!!!!!!!!!!!!!!!
» احذري يا وردة من قطاف العفاف
» (( وداعا يا وردة ))
» وردة قطّفناها بين ورود العشق!!!!!!!!!!!!!!!
» احذري يا وردة من قطاف العفاف
مُنتدى طلاب أسنان المنصورة :: قسم المنتديات العامة :: المنتدى العام :: منتدى التنمية البشرية..فلاسفة تحت التمرين..
صفحة 2 من اصل 2
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى