فتاة حرستها الملائكة
+5
dr.omnia
Ahmed Hisham
dezner
hero
جاسوس من تجارة
9 مشترك
صفحة 1 من اصل 2
صفحة 1 من اصل 2 • 1, 2
فتاة حرستها الملائكة
القصة دي قراتها في احد المنتديات وعجبتني موووووووت واحب اعرضها علي اخواتي واحلي اعضاء
هذه قصة حقيقية حدثت فعلاً في لندن أحداثها تقشعر لها الأبدان .........
خرجت فتاة عربية (مسلمة) من النوع الملتزم بتعاليم الدين الحنيف إلى عزيمة لأحدى صديقاتها وأمضت معظم الليل عندهم، ولم تدرك ذلك إلا عندما دقت الساعة مشيرة إلى أن الوقت قد تعدى منتصف الليل، الآن هي متأخرة عن المنزل والذي هو بعيد عن المكان الذي هي فيه.
نصحت بأن تذهب إلى بيتها بالحافلة مع أن القطار (subway) قد يكون أسرع ، وتعلمون أن لندن (مدينة الضباب) مليئة بالمجرمين والقتلة وخاصة في مثل ذلك الوقت!!
وبالأخص محطات القطارات فحاولت أن تهدئ نفسها وأن تقتنع بأن ليس هناك أي خطر.
وقررت الفتاة أن تسلك طريق القطار لكي تصل إلى البيت بسرعة ، وعندما نزلت إلى المحطة والتي عادة ما تكون تحت الأرض استعرضت مع نفسها الحوادث التي سمعتها وقرأتها عن جرائم القتل التي تحدث في تلك المحطات في فترات ما بعد منتصف الليل ، فما أن دخلت صالة الانتظار حتى وجدتها خالية من الناس إلا ذلك الرجل ، خافت الفتاة في البداية لأنها مع هذا الرجل لوحدهما ، ولكن استجمعت قواها وحاولت أن تتذكر كل ما تحفظه من القرآن الكريم ، وظلت تمشي وتقرأ حتى مشت من خلفه وركبت القطار وذهبت إلى البيت.
وفي اليوم التالي كان الخبر الذي صدمها.....
قرأت في الجريدة عن جريمة قتل لفتاة حدثت في نفس المحطة وبعد خمسة دقائق من مغادرتها إياها، وقد قبض على القاتل.
ذهبت الفتاة إلى مركز الشرطة وقالت بأنها كانت هناك قبل خمسة دقائق من وقوع الجريمة ، وطلب منها أن تتعرف على القاتل فتعرفت عليه وهو ذاك الرجل الذي كان معها بالمحطة.
هنا طلبت الفتاة أن تسأل القاتل سؤالا ، وبعد الإقناع قبلت الشرطة الطلب.
سألت الفتاة الرجل: هل تذكرني ؟
رد الرجل عليها : هل أعرفك ؟
قالت : أنا التي كنت في المحطة قبل وقوع الحادث!!
قال : نعم تذكرتك.
قالت : لم لم تقتلني بدلا عن تلك الفتاة؟؟!!
قال : كيف لي أن أقتلك , وإن قتلتك فماذا سيفعل بي الرجلان الضخمان اللذان كانا خلفك؟؟
سكتت الفتاة وخرجت من المركز وهي في صمت وحمدت الله على هذه النعمه
سبحااااااااان الله فقد كان يحرسها ملكان وهي لم تراهم ....
اقتربوا من الله فأنه قريب ولكن ينتظر تقربكم منه ....
رد: فتاة حرستها الملائكة
والله العظيم ياهشام جسمى قشعر لما قرتها
بجد روعة يا هشومة
وارفعلك قبعة هيرو :hat:
بجد روعة يا هشومة
وارفعلك قبعة هيرو :hat:
رد: فتاة حرستها الملائكة
بجد قصة رائعة وليس ذلك على الله بعزيز
أرفعلك قبعة هيرو يا هشام
أرفعلك قبعة هيرو يا هشام
dezner- Master
- عدد المساهمات : 9763
العمر : 33
مـــــــــــــزاجـى :
النـادى المفضـل :
هـــــــــوايتــــى :
تاريخ التسجيل : 25/11/2008
دعـــــــــــــــــاء :
رد: فتاة حرستها الملائكة
سبحان الله ربنا يحفظنا
تسلم على القصه الجامده دي يا برنس
تسلم على القصه الجامده دي يا برنس
Ahmed Hisham- شغااااال
- عدد المساهمات : 51
العمر : 34
النـادى المفضـل :
هـــــــــوايتــــى :
تاريخ التسجيل : 26/11/2008
دعـــــــــــــــــاء :
رد: فتاة حرستها الملائكة
الحكاية إن هيرو فاتح مصنع كابات فى المنتدى وإحنا بنوزع منها بس
dezner- Master
- عدد المساهمات : 9763
العمر : 33
مـــــــــــــزاجـى :
النـادى المفضـل :
هـــــــــوايتــــى :
تاريخ التسجيل : 25/11/2008
دعـــــــــــــــــاء :
رد: فتاة حرستها الملائكة
قصة جميييلة ميرسى
dr.omnia- Super V.I.P
- عدد المساهمات : 2656
العمر : 33
مـــــــــــــزاجـى :
النـادى المفضـل :
تاريخ التسجيل : 25/11/2008
دعـــــــــــــــــاء :
رد: فتاة حرستها الملائكة
dezner كتب:الحكاية إن هيرو فاتح مصنع كابات فى المنتدى وإحنا بنوزع منها بس
ههههههههههههههه انا قلت كدا برده lol
رد: فتاة حرستها الملائكة
hero كتب:ههههههههههه
ماشى يا عطورة
يعنى ي هشام ده تعبير عن الاعجاب بالتوبيك
اها انا بقي هقتح محل كابات قدام المدرج بتاع علوم وانافسك بقي ههههههههه
علي فكرة انا كنت هحضر معاكم محاضرة اللغه يوم الاتنين ووقفت قدام الباب بس بصيت للدكتورة ام شعر اصفر دي مش عجبتني قمت ماشي خاصة اني لقيت عدد الولاد مش كتير خفت لتقفشني ههههههههه
رد: فتاة حرستها الملائكة
جميلة القصة دي يا هشام
تسلم يا كبير
وحاول بقا تتفق معانا وتجيلنا في يوم كده
ويا ريت لو يكون الاتنين
تسلم يا كبير
وحاول بقا تتفق معانا وتجيلنا في يوم كده
ويا ريت لو يكون الاتنين
رد: فتاة حرستها الملائكة
Ahmed Hisham كتب:سبحان الله ربنا يحفظنا
تسلم على القصه الجامده دي يا برنس
[center]
[color=red]ميرسي يا احمد منور يا جميل[/color[/center
]][color=red]ميرسي يا احمد منور يا جميل[/color[/center
رد: فتاة حرستها الملائكة
AHMED NAPEEH كتب:جميلة القصة دي يا هشام
تسلم يا كبير
وحاول بقا تتفق معانا وتجيلنا في يوم كده
ويا ريت لو يكون الاتنين
ربنا يخليك يا احمد
ان شاء الله يا جميل بس شيدوا حيلكوا في امتحان يوم الاتنين ده
رد: فتاة حرستها الملائكة
hero كتب:بجد يا هشام تعالى يوم واحضر معانا
اوكككككككككىىىىىىىىىىىىىىى
حاضر يا هيرو ولله ان شاء الله هيبقي يوم الاتنين في محاضرة اللغه بس الشاطر الي يعرفني بقي lol :walk:
رد: فتاة حرستها الملائكة
خلاص ماشي نعمل المحل شركة ونبقي نعطي كاب لدكتورة اللغه عشان مش تاخد
برد هههههههههه
برد هههههههههه
رد: فتاة حرستها الملائكة
hero كتب:هههههههههه
خلاص تبقى تلبس قبعة عشان اعرفك lol
هههههههههههههه مش تقلق انا هبقي فاتح بلوتوث :writting:
صفحة 1 من اصل 2 • 1, 2
مواضيع مماثلة
» لماذا يرى الحمار الشياطين ويرى الديك الملائكة؟
» كيف تموت الملائكة,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,؟
» كيف تموت الملائكة؟؟
» لماذا يرى الحمار الشياطين و يرى الديك الملائكة؟
» فتاة ترى ملك الموت (قصة مؤثرة جدا )
» كيف تموت الملائكة,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,؟
» كيف تموت الملائكة؟؟
» لماذا يرى الحمار الشياطين و يرى الديك الملائكة؟
» فتاة ترى ملك الموت (قصة مؤثرة جدا )
صفحة 1 من اصل 2
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى