مُنتدى طلاب أسنان المنصورة
مرحبا بك فى منتدى طلاب اسنان المنصورة---senanko--- نتمنى ان تستمتع معنا بوقتك و تستفيد و تفيد و اهلا بك عضوا دائما بيننا

كل يوم حكمه.......

صفحة 5 من اصل 5 الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default رد: كل يوم حكمه.......

مُساهمة من طرف e_pirate في الثلاثاء نوفمبر 17, 2009 2:04 am

لا تذهب حيث سيقودك الطريق، بل اذهب حيث لا يوجد طريق، واترك أثرك هناك.

e_pirate
V.I.P
V.I.P

عدد المساهمات : 2107
تاريخ التسجيل : 24/12/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: كل يوم حكمه.......

مُساهمة من طرف 7alimoo في الثلاثاء نوفمبر 17, 2009 3:17 am

w 2al 3la r2y l masal :"u cannot kill what u didnot create "
...................w 3agaby

7alimoo
عضو فضي
عضو فضي

ذكر عدد المساهمات : 593
العمر : 25
مـــــــــــــزاجـى :
النـادى المفضـل :
هـــــــــوايتــــى :
تاريخ التسجيل : 01/12/2008
دعـــــــــــــــــاء :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: كل يوم حكمه.......

مُساهمة من طرف e_pirate في الثلاثاء نوفمبر 17, 2009 10:42 am

we 2lb el 2dra 3la fomha yndl2 el foooooool mnha......
we 3agby:D:D:D

e_pirate
V.I.P
V.I.P

ذكر عدد المساهمات : 2107
العمر : 25
مـــــــــــــزاجـى :
النـادى المفضـل :
هـــــــــوايتــــى :
تاريخ التسجيل : 24/12/2008
دعـــــــــــــــــاء :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: كل يوم حكمه.......

مُساهمة من طرف 7alimoo في الثلاثاء نوفمبر 17, 2009 12:07 pm

h3h3h3h3h3h3h3h3h3
shrbat yala mn yomak :|

7alimoo
عضو فضي
عضو فضي

ذكر عدد المساهمات : 593
العمر : 25
مـــــــــــــزاجـى :
النـادى المفضـل :
هـــــــــوايتــــى :
تاريخ التسجيل : 01/12/2008
دعـــــــــــــــــاء :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: كل يوم حكمه.......

مُساهمة من طرف e_pirate في الخميس نوفمبر 19, 2009 12:53 am

tb3an ya ebni a2l 7aga 3ndi :chocolate*:

e_pirate
V.I.P
V.I.P

ذكر عدد المساهمات : 2107
العمر : 25
مـــــــــــــزاجـى :
النـادى المفضـل :
هـــــــــوايتــــى :
تاريخ التسجيل : 24/12/2008
دعـــــــــــــــــاء :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: كل يوم حكمه.......

مُساهمة من طرف e_pirate في الخميس نوفمبر 19, 2009 12:54 am

على كل منا أن يقع على الأرض من حين للآخر، فإذا أنت لم تقع أبداً، فلن تتعلم أن تقوم من عثرتك لتقف مرة أخرى.

e_pirate
V.I.P
V.I.P

ذكر عدد المساهمات : 2107
العمر : 25
مـــــــــــــزاجـى :
النـادى المفضـل :
هـــــــــوايتــــى :
تاريخ التسجيل : 24/12/2008
دعـــــــــــــــــاء :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: كل يوم حكمه.......

مُساهمة من طرف e_pirate في الخميس نوفمبر 19, 2009 11:12 pm

للرجل أسماء ثلاثة: الاسم الذي يرثه، والاسم الذي أعطاه له أبواه، والاسم الذي يصنعه لنفسه.

e_pirate
V.I.P
V.I.P

ذكر عدد المساهمات : 2107
العمر : 25
مـــــــــــــزاجـى :
النـادى المفضـل :
هـــــــــوايتــــى :
تاريخ التسجيل : 24/12/2008
دعـــــــــــــــــاء :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: كل يوم حكمه.......

مُساهمة من طرف e_pirate في الجمعة نوفمبر 20, 2009 11:33 am

لا يهم بطؤك في السير، طالما أنك لا تتوقف عن السير.


كونفوشيوس

e_pirate
V.I.P
V.I.P

ذكر عدد المساهمات : 2107
العمر : 25
مـــــــــــــزاجـى :
النـادى المفضـل :
هـــــــــوايتــــى :
تاريخ التسجيل : 24/12/2008
دعـــــــــــــــــاء :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: كل يوم حكمه.......

مُساهمة من طرف e_pirate في الجمعة نوفمبر 27, 2009 11:33 pm

للفشل ميزتان: يجعلك تعرف جيدا ما الذي لا يعمل، ويعطيك الفرصة لتجرب شيئا جديدا.

e_pirate
V.I.P
V.I.P

ذكر عدد المساهمات : 2107
العمر : 25
مـــــــــــــزاجـى :
النـادى المفضـل :
هـــــــــوايتــــى :
تاريخ التسجيل : 24/12/2008
دعـــــــــــــــــاء :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: كل يوم حكمه.......

مُساهمة من طرف e_pirate في السبت نوفمبر 28, 2009 12:51 pm

النجاح ليس عدم فعل الأخطاء، النجاح هو عدم تكرار الأخطاء

e_pirate
V.I.P
V.I.P

ذكر عدد المساهمات : 2107
العمر : 25
مـــــــــــــزاجـى :
النـادى المفضـل :
هـــــــــوايتــــى :
تاريخ التسجيل : 24/12/2008
دعـــــــــــــــــاء :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: كل يوم حكمه.......

مُساهمة من طرف dezner في الثلاثاء ديسمبر 22, 2009 11:08 pm

لا تفكر في المفقود .. حتى لا تفقد الموجود.

المال خادم جيد .. لكنه سيد فاسد.

من قنع من الدنيا باليسير .. هان عليه كل عسير.

___________________ توقيع سنانكو ___________________



إلى متى عيوننا تصاب بالحول .... وإلى متى نظل نمتطي أوهامنا ونركب الحيل .....إلى متى نظل أمة تصدق المثل..... لا يستحق النصر إلا من بذل .... و من يرفع للإسلام راية لا يعرف الكلل ..... ومن يكن منتصرا بالله لا يذل

dezner
Master
Master

ذكر عدد المساهمات : 9763
العمر : 25
مـــــــــــــزاجـى :
النـادى المفضـل :
هـــــــــوايتــــى :
تاريخ التسجيل : 25/11/2008
دعـــــــــــــــــاء :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: كل يوم حكمه.......

مُساهمة من طرف 7alimoo في الأربعاء ديسمبر 23, 2009 10:49 am

اغسل يديك قبل الأكل و بعده ...... الرياضة تقوي الجسم و تنشط العقل :bored*: :bored*:

7alimoo
عضو فضي
عضو فضي

ذكر عدد المساهمات : 593
العمر : 25
مـــــــــــــزاجـى :
النـادى المفضـل :
هـــــــــوايتــــى :
تاريخ التسجيل : 01/12/2008
دعـــــــــــــــــاء :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: كل يوم حكمه.......

مُساهمة من طرف e_pirate في الخميس ديسمبر 24, 2009 8:29 pm

7alimoo كتب:اغسل يديك قبل الأكل و بعده ...... الرياضة تقوي الجسم و تنشط العقل :bored*: :bored*:
قاعدة ابو مصطفى رقم 29 تحتم عليه انى اقولك
غووووووووووور يالا :angrrry*:

e_pirate
V.I.P
V.I.P

ذكر عدد المساهمات : 2107
العمر : 25
مـــــــــــــزاجـى :
النـادى المفضـل :
هـــــــــوايتــــى :
تاريخ التسجيل : 24/12/2008
دعـــــــــــــــــاء :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: كل يوم حكمه.......

مُساهمة من طرف 7alimoo في الخميس ديسمبر 24, 2009 10:22 pm

أشهدوا يا بشر

أي حد بقي بيعمل نظريات

انا كده اقعد بيتنا أحسن :smash*:

7alimoo
عضو فضي
عضو فضي

ذكر عدد المساهمات : 593
العمر : 25
مـــــــــــــزاجـى :
النـادى المفضـل :
هـــــــــوايتــــى :
تاريخ التسجيل : 01/12/2008
دعـــــــــــــــــاء :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: كل يوم حكمه.......

مُساهمة من طرف e_pirate في الجمعة ديسمبر 25, 2009 4:53 am

وانت من امته بتخرج بره بيتكم
وعلى رأى المثل علمناهم الشحاته سبونا عل الابواب
فينك يا شحااااااته هو اللى هيعلمك الادب
يالا ما علينا ..
وااااااااااااااه يا زمن..................... :smash*: :lol*: :lol*: :lol*: :lol*: :lol*:

e_pirate
V.I.P
V.I.P

ذكر عدد المساهمات : 2107
العمر : 25
مـــــــــــــزاجـى :
النـادى المفضـل :
هـــــــــوايتــــى :
تاريخ التسجيل : 24/12/2008
دعـــــــــــــــــاء :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: كل يوم حكمه.......

مُساهمة من طرف Dr.R في الجمعة ديسمبر 25, 2009 9:48 am

لو فى يوم زاد همك

لطش فى إللى جنبك

Dr.R
V.I.P
V.I.P

انثى عدد المساهمات : 1932
العمر : 25
مـــــــــــــزاجـى :
النـادى المفضـل :
هـــــــــوايتــــى :
تاريخ التسجيل : 01/02/2009
دعـــــــــــــــــاء :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: كل يوم حكمه.......

مُساهمة من طرف ???? في الجمعة ديسمبر 25, 2009 11:33 am

إذا الهموم على الأكتاف تشعبطت
فاضحك و قل لها..يختى انزلى

????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: كل يوم حكمه.......

مُساهمة من طرف e_pirate في السبت يناير 23, 2010 8:29 pm

الحب الصادق كالقمر عندما يكون بدراً
و الكسوف هو نهايته عندما يلاقي غدراًَ

e_pirate
V.I.P
V.I.P

ذكر عدد المساهمات : 2107
العمر : 25
مـــــــــــــزاجـى :
النـادى المفضـل :
هـــــــــوايتــــى :
تاريخ التسجيل : 24/12/2008
دعـــــــــــــــــاء :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: كل يوم حكمه.......

مُساهمة من طرف بقايا إنسانه في السبت يناير 23, 2010 8:50 pm

لا تحتفظ في ذاكرتك بالإساءات التى تمر بك وجعل قلبك طاهرا من الغل والحقد .

بقايا إنسانه
Professional

انثى عدد المساهمات : 3087
العمر : 25
مـــــــــــــزاجـى :
النـادى المفضـل :
هـــــــــوايتــــى :
تاريخ التسجيل : 21/02/2009
دعـــــــــــــــــاء :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: كل يوم حكمه.......

مُساهمة من طرف Hancock في السبت يناير 30, 2010 2:54 pm

التعليم هو مايتبقى لك بعد ماتنسى مادرسته فى المدرسة
آينشتاين

Hancock
V.I.P
V.I.P

ذكر عدد المساهمات : 1714
العمر : 26
مـــــــــــــزاجـى :
النـادى المفضـل :
هـــــــــوايتــــى :
تاريخ التسجيل : 04/03/2009
دعـــــــــــــــــاء :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: كل يوم حكمه.......

مُساهمة من طرف ???? في السبت يناير 30, 2010 3:02 pm


حكمة اليوم


قال الأحنف بن قيس: ما عرضت الإنصاف على أحد فقبله إلا هبته، ولا أباه إلا طمعت فيه وعرفته.

????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: كل يوم حكمه.......

مُساهمة من طرف e_pirate في الأحد يناير 31, 2010 12:03 am

لا تنتظر الحديد حتى يسخن فتطرقه، بل سخنه عبر الطرق المستمر عليه.

e_pirate
V.I.P
V.I.P

ذكر عدد المساهمات : 2107
العمر : 25
مـــــــــــــزاجـى :
النـادى المفضـل :
هـــــــــوايتــــى :
تاريخ التسجيل : 24/12/2008
دعـــــــــــــــــاء :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: كل يوم حكمه.......

مُساهمة من طرف loka في الأحد يناير 31, 2010 7:58 am

قالوا عن الصبر
الصبر...عند المصيبة...يسمي ايمانا.
الصبر...عند الاكل...يسمي قناعة.
الصبر...عند حفظ السر...يسمي كتمانا.
الصبر...من اجل الصداقة...يسمي وفاء

loka
V.I.P
V.I.P

انثى عدد المساهمات : 2138
العمر : 26
مـــــــــــــزاجـى :
النـادى المفضـل :
هـــــــــوايتــــى :
تاريخ التسجيل : 05/09/2009
دعـــــــــــــــــاء :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: كل يوم حكمه.......

مُساهمة من طرف بقايا إنسانه في الأحد يناير 31, 2010 10:05 am

ماحك جلدك مثل ظفرك فتول انت جميع امرك

بقايا إنسانه
Professional

انثى عدد المساهمات : 3087
العمر : 25
مـــــــــــــزاجـى :
النـادى المفضـل :
هـــــــــوايتــــى :
تاريخ التسجيل : 21/02/2009
دعـــــــــــــــــاء :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 5 من اصل 5 الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى