مُنتدى طلاب أسنان المنصورة
مرحبا بك فى منتدى طلاب اسنان المنصورة---senanko--- نتمنى ان تستمتع معنا بوقتك و تستفيد و تفيد و اهلا بك عضوا دائما بيننا

الانسان الناجح فن تجنبه الاخطاء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

منقول الانسان الناجح فن تجنبه الاخطاء

مُساهمة من طرف KiKo في السبت يوليو 18, 2009 8:51 pm

:bsmAllah*:


ـ كون لنفسك فلسفة في الحياة

ـ شارك بآرائك مع الآخرين


ـ واجه مخاوفك وحاول أن تتخلص منها

ـ واجه الحقائق ولا تتعلق بالأوهام

ـ احرص على الاعتدال في جميع أوجه نشاطك


ـ كن حكيما في حبك


ـ لا تدع الهموم تستولي عليك ولا تحاول أن تتهرب منها بطرق ملتوية غير مشروعة

ـ ثق في الوقت ونظمه وكن صبورا

ـ كن متفائلا ولا تخف

ـ تعود على مقاومة الغضب

ـ حدد المشكلات التي تسبب لك القلق بتحديد سبب هذه المشكلات والعمل فورا شيئا يمكنك من حل هذه المشكلات


ـ مارس الرياضة باعتدال ما أمكن عمل ذلك والمشي خير رياضة

ـ ابتعد عن التدخين والكحول

ـ استقبل الحياة بوجه ضاحك وصدر رحب


ـ تمتع بالحب واخلد إليه فالحب يولد في جسم المحب نشاطا لا حد له ويمتعه أبدا بساعات سعيدة عذبة تنسيه مشاكل الأيام ومتاعب العمل ، فما أعظم قوة الحب وما أشد تأثيره على القلب


ـ إن كنت مريضا فلا بأس أن تقنع أنك سوف تبرأ من مرض ألم بك وتنعم بصحتك ونشاطك كأحسن ما يكون وأفضل

ـ الاستمرار بذلك الجهد الذي كان يبذل في مرحلة الشباب دون مراعاة لأحكام السن ولقد سئل النبي صلى الله عليه وسلم : ما هي السعادة؟ فقال : القناعة
وقال سعد بن أبي وقاص لابنه عمر : (( يا بني إذا طلبت الغنى ،فاطلبه بالقناعة، فإن لم تكن لك قناعة ، فليس يغنيك مال


إرشادات ونصائح تساهم في تحسين أدائك لمسؤولياتك وواجباتك

ـ التحلي بالبساطة والتواضع وحسن التفهم لمن تتعامل معهم


ـ تنمية مهاراتك باستمرار والاستفادة من خبرات وتجارب الآخرين

ـ العمل على الاقتصاد وعدم التبذير ، دون تقتير والادخار للمستقبل والتحلي ببعد النظر للمستقبل والتخطيط لذلك

ـ ليكن نقاشك وحوارك مع الآخرين بموضوعية وبدون عصبية أو تهجم وبصوت هادئ

ـ العمل على جعل الآخرين يرتاحون معك في التعامل والمعاشرة


ـ القيام بأعمالك بشكل صحيح ومرتب ومنظم وإنهائها في حينها دون تقديم أو تأثير وعلى أكمل وجه ودون نواقص


ـ كن شجاعا في الموقف التي تتطلب ذلك دون تردد وبعد تفكير وروية


ـ المحافظة على الثقة التي يضعك فيك الآخرون وعدم خذلانهم أبدا وكن مستقيما في كل تعاملك ومعاملاتك مع الآخرين

ـ دع الآخرين يشاركونك العمل، فكم من عائلات وأفراد سعدوا لأنه أسندت لكل عضو فيها عملا مافيحس الجميع أنهم مشتركون في إدارتها ، وأنهم جميعا كتلة واحدة لها رسالة واحدة


ـ حسن المعاشرة.


اعمل بقول الإمام الشافعي


إذا شئت أن تحيا سليما من الأذى وعيشك موفور وعرضك صين
لسانك لا تذكـر به عورة امرئ فتلك عـورات والنـاس ألسـن
وعينـك إن بـدت إليك معايبـا فصنها، وقل ياعيـن للناس أعين
وعاشر بمعروف وسامح من اعتدى وفارق ، ولكن بالتي هي أحسـن


ـ لا تتعجل الأمور في اتخاذ القرارات أو المواقف المختلفة أو بالحديث دون تروي واتبع المثل القائل العجلة من الشيطان


ـ افعل الخير دائما فيصبح الآخرون مدينون لك ويعملون على مساعدتك ولما فيه خيرك ،وكما يقول المثل : افعل الخير تجده ، وقال الله تعالى في محكم آياته (فمن يعمل مثقال ذرة خيرا يره ومن يعمل مثقال ذرة شرا يره ) صدق الله العظيم . فالقلب الذي يخلو من الخير يسكنه الشقاء


منقوووووووووووووووووووووول للإفادة
avatar
KiKo
Master
Master

ذكر عدد المساهمات : 8314
العمر : 25
مـــــــــــــزاجـى :
النـادى المفضـل :
هـــــــــوايتــــى :
تاريخ التسجيل : 06/12/2008
دعـــــــــــــــــاء :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

منقول رد: الانسان الناجح فن تجنبه الاخطاء

مُساهمة من طرف omayma في السبت يوليو 18, 2009 8:58 pm

thx 3lnsa27 el 7elwa de den\kiko
avatar
omayma
Master
Master

عدد المساهمات : 8573
تاريخ التسجيل : 30/11/2008
دعـــــــــــــــــاء :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

منقول رد: الانسان الناجح فن تجنبه الاخطاء

مُساهمة من طرف kareem.h في السبت يوليو 18, 2009 9:01 pm

موضوع جميل أوي يا كيكو
avatar
kareem.h
عضو ماسى
عضو  ماسى

ذكر عدد المساهمات : 994
العمر : 25
هـــــــــوايتــــى :
تاريخ التسجيل : 25/11/2008
دعـــــــــــــــــاء :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

منقول رد: الانسان الناجح فن تجنبه الاخطاء

مُساهمة من طرف MiSHMISH في السبت يوليو 18, 2009 9:29 pm

التوبيك رائع يا كيكو
avatar
MiSHMISH
V.I.P
V.I.P

انثى عدد المساهمات : 2252
العمر : 26
مـــــــــــــزاجـى :
النـادى المفضـل :
هـــــــــوايتــــى :
تاريخ التسجيل : 19/06/2009
دعـــــــــــــــــاء :  دعاء

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

منقول رد: الانسان الناجح فن تجنبه الاخطاء

مُساهمة من طرف e_pirate في السبت يوليو 18, 2009 9:33 pm

بصراحه الكلمتين دول بيوصفه الحياه اللى انا قررت ابقى زيها
تسلم يا كيكو على التوبيك الجاااامد :hat:

e_pirate
V.I.P
V.I.P

ذكر عدد المساهمات : 2107
العمر : 25
مـــــــــــــزاجـى :
النـادى المفضـل :
هـــــــــوايتــــى :
تاريخ التسجيل : 24/12/2008
دعـــــــــــــــــاء :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

منقول رد: الانسان الناجح فن تجنبه الاخطاء

مُساهمة من طرف MeGa في السبت يوليو 18, 2009 10:50 pm

ثانكس كيكو

لا تبخل علينا بطلتك البهيه
avatar
MeGa
Master
Master

ذكر عدد المساهمات : 7750
العمر : 25
مـــــــــــــزاجـى :
النـادى المفضـل :
هـــــــــوايتــــى :
تاريخ التسجيل : 28/01/2009
دعـــــــــــــــــاء :

http://www.senanko.own0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

منقول رد: الانسان الناجح فن تجنبه الاخطاء

مُساهمة من طرف Dr .M في السبت يوليو 18, 2009 10:54 pm

توبيك حلو اوى يا كيكو
ميرررررررررررررررررررررررررسى
avatar
Dr .M
Super V.I.P
Super V.I.P

انثى عدد المساهمات : 2568
العمر : 26
مـــــــــــــزاجـى :
النـادى المفضـل :
هـــــــــوايتــــى :
تاريخ التسجيل : 13/12/2008
دعـــــــــــــــــاء :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

منقول رد: الانسان الناجح فن تجنبه الاخطاء

مُساهمة من طرف Active man في الأحد يوليو 19, 2009 9:05 am

تمتع بالحب واخلد إليه فالحب يولد في جسم المحب نشاطا لا حد له ويمتعه أبدا بساعات سعيدة عذبة تنسيه مشاكل الأيام ومتاعب العمل ، فما أعظم قوة الحب وما أشد تأثيره على القلب


حلو اوى ياكيكو التوبيك ده
avatar
Active man
من اهم اعضاء المنتدى
من اهم اعضاء المنتدى

ذكر عدد المساهمات : 1084
العمر : 25
مـــــــــــــزاجـى :
النـادى المفضـل :
هـــــــــوايتــــى :
تاريخ التسجيل : 17/06/2009
دعـــــــــــــــــاء : http://i41.servimg.com/u/f41/11/81/60/19/c13e6510

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

منقول رد: الانسان الناجح فن تجنبه الاخطاء

مُساهمة من طرف Dr/Asmaa في الأحد يوليو 19, 2009 4:59 pm

موضوع قيم جدا يا دكتور
جزاك الله كل الخير

وعلي فكره توقيع حضرتك رائع
تقبل مروري
avatar
Dr/Asmaa
V.I.P
V.I.P

انثى عدد المساهمات : 1911
العمر : 25
مـــــــــــــزاجـى :
هـــــــــوايتــــى :
تاريخ التسجيل : 30/12/2008
دعـــــــــــــــــاء :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

منقول رد: الانسان الناجح فن تجنبه الاخطاء

مُساهمة من طرف khaled gamal abd elmouemn في الأحد يوليو 19, 2009 8:29 pm

جميل اوي ياكيكو واحشني والله انت اخبارك ايه ؟
شكرا علي التوبيك
avatar
khaled gamal abd elmouemn
V.I.P
V.I.P

ذكر عدد المساهمات : 1705
العمر : 25
مـــــــــــــزاجـى :
النـادى المفضـل :
هـــــــــوايتــــى :
تاريخ التسجيل : 06/12/2008
دعـــــــــــــــــاء :

http://k_h_200125@yahoo.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

منقول رد: الانسان الناجح فن تجنبه الاخطاء

مُساهمة من طرف KiKo في الأحد يوليو 19, 2009 9:01 pm

thanx dr. mima
menawaraaaaaaaaa


thanx kimooooooooo
wa7eshny wallahy


shokra Mishmish 3la el moroor el ra2e3

rabena yewaf2ak ya abo Mostafa w nawart
avatar
KiKo
Master
Master

ذكر عدد المساهمات : 8314
العمر : 25
مـــــــــــــزاجـى :
النـادى المفضـل :
هـــــــــوايتــــى :
تاريخ التسجيل : 06/12/2008
دعـــــــــــــــــاء :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

منقول رد: الانسان الناجح فن تجنبه الاخطاء

مُساهمة من طرف KiKo في الأحد يوليو 19, 2009 9:06 pm

Thanxxxxxxx MeGa
Wa7eshnyyyyyyyyyyyy


el 3afoo dr.M
nawarty el Topic


Thanx Active Man
menawar



Thanx Dr.Asmaa da mn zoo2 7adretek
Nawarty


ana l7l ya 5alooooood
w enta kaman wa7eshny gedan wallahy
Menawar
avatar
KiKo
Master
Master

ذكر عدد المساهمات : 8314
العمر : 25
مـــــــــــــزاجـى :
النـادى المفضـل :
هـــــــــوايتــــى :
تاريخ التسجيل : 06/12/2008
دعـــــــــــــــــاء :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى