مُنتدى طلاب أسنان المنصورة
مرحبا بك فى منتدى طلاب اسنان المنصورة---senanko--- نتمنى ان تستمتع معنا بوقتك و تستفيد و تفيد و اهلا بك عضوا دائما بيننا

الحب من الالف الى الياء

صفحة 1 من اصل 3 1, 2, 3  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default الحب من الالف الى الياء

مُساهمة من طرف فتاة طموحة في الأحد مارس 29, 2009 1:20 am

(أ)



الحب أطلس : كبير ، تجد فيه خرائط للقلوب تبين أماكن السعادة والسرور

الحب أسطورة : تناقلتها القلوب على مر العصور

الحب أريج : رائع ، ينبعث من القلوب المزهرة

(ب)

الحب بذرة : تحتاج للرعاية والإهتمام لتنمو

الحب بسمة : تمحو تجاعيد الوحدة عن القلب


الحب بوصلة : موجودة في القلب ، تشير إلى اتجاه الحبيب



(ت)

الحب تعبير : آخر من تعابير القلب، كالحزن والسرور ، لكنه أجملها

الحب تيار : قد تنجرف معه القلوب إلى الجنون

الحب تواضع :؛ فلا يمكن لمغرور أن يحب إلا نفسه



(ث)

الحب ثورة : يقوم بها القلب لينال ما يريد من المشاعر
الحب ثمرة : تنمو في القلب ، ومتى نضجت تعطي طعما رائعا للحياة

الحب ثقل : يغوص بالقلب في اعماق المشاعر فيرى الدرر من النبل والصدق و
الأحاسيس الرقيقه



(ج)
الحب جناح : يأخذ القلب في رحلة الحياة

الحب جوهرة : ثمينة ،تزداد قيمتها إن خلت من الشوائب كالكذب

الحب جبل : لا تستطيع زلازل الفرقةتدميره إذا كان حقيقيا صادقا


(ح)

الحب حلقة : من مسلسل الحياة الذي لا ينتهي

الحب حفرة : تقع فيها القلوب العمياء والمبصرة على السواء

الحب حقيقة : يعرفها كل قلب ، لا يمكن إخفاؤها


(خ)

الحب خيمة : أركانها الإخلاص والصدق، التعاون والوفاء

الحب خنجر : يطعن القلب فيحييه

الحب خشوع : لمن وهبنا الحياة لنحب



(د)

الحب دمعة : قلب في أقصى درجات السعادة

الحب ديك : تصحو على صوته القلوب النائمة

الحب درس : يتعلمه القلب عند الولادة ، أول درس

(ذ)

الحب ذرة : لو استقرت في القلب لاستحكمت أمره

الحب ذهب : ثمين أحيانا تشوبه الأنانية
الحب ذكرى : جميلة للقلوب التي أضناها المسير في دروب الزمن الطويلة


(ر)

الحب رنين : يوقظ القلوب النائمة بصداه العذب

الحب رواية : تعيش القلوب أحداثها وفصولها

الحب ربيع :
يحل على القلب فيزهر فيه الفرح ويكتسي حلة السعادة

(ز)

الحب زخرفة : منقوشة على جدران القلب تروي قصته
الحب زوبعة :
تجوب صحارى القلوب وتثير رمال أحاسيسها

الحب زمرد :
في قيمته و نفاسته ، لكنه كالماس يتلألأ في ظلام الوحدة



(س)

الحب سكر : لا غنى عنه لتحلية الأوقات المرة

الحب سطور :
يكتبهاالقلب على صفحات الحياة

الحب سباق :
تخوضه القلوب ، من يصل إلى النهاية يخسر


(ش)

الحب شعلة : يلوح بها القلب في وجه ظلام الوحدة

الحب شاطئ : والقلوب متناثرة عليه كالأصداف

الحب شكل : من أشكالا لعلاقات الاجتماعية التي تربط بين البشر




(ص)

الحب صفر : يزيد قيمة القلب ، بدونه القلب = 0
الحب صدفة : قابعة في أعماق القلب، لا يجدها إلا صياد ماهر

الحب صحوة :
للقب من سبات الوحدة


(ض)

الحب ضمادة : يضعها القلب الذي أصابته سهام الغدر

الحب ضحية :
الفهم الخاطئ والجهل عند بعض البشر

الحب ضمير :
القلب ، وصوت الحقيقة فيه .....متصل بالقلب


(ط)

الحب طائر : يطير بأجنحة الأمل إلى القلوب اليائسة

الحب طاحونة : تحركها المشاعر القوية ، فيعطي أجمل الأحاسيس

الحب طحين : لا غنى عنه لصنع رغيف السعادة



(ظ)

الحب ظفيرة : يجدلها القلب من المشاعر الناعمة

الحب ظل :
القلب ،وتابعه المخلص الوفي

الحب ظرف:
يحمل عنوان السعادة وتوقيع الأمل



(ع)
الحب عود : على نغمات أوتاره تشدو القلوب فرحا ً

الحب علم : يرفرف على سارية القلب ، تحركه نسمات رقيقة من المشاعر
الحب عدسة : تجعل القلب يبدو أكبر وأعظم .



(غ)

الحب غاية : تبرر فعل القلب لأي شيء من أجل الفوز به
الحب غبار : يتراكم في القلب ، من المستحيل إزالته

الحب غسق : يبدأ مع آخر لحظات ظلام الحزن ، وأول خيط من نور شمس الأمل

(ف)

الحب فأس : تقطع بها أشجار الحزن والحقد من القلب
الحب فرس : جامحة ، لترويضها يجب إلجامها بالعقل

الحب فضاء :
كبير ، تتناثر فيه القلوب المشعة بنور الإيمان كالنجوم

(ق)

الحب قائد : عظيم ، يقود القلوب نحو آفاق أوسع وأجمل

الحب قافية :
متزنة ، لأبيات الحياة الشاعرية الجميلة

الحب قلم :
يسطر به القلب أروع اللحظات وأجمل المشاعر


(ك)

الحب كاتب : تقرأ له جميع القلوب
الحب كهرباء : بدونه لا ترىالقلوب النور ، ولا تسري فيها السعادة

الحب كتاب : جميل ، يسهل تمييزهعلى رفوف مكتبة الحياة

(ل)

الحب لؤلؤة : يبدأ كذرة في أصداف القلوب ، ليتحول بمرور الوقت إلى لؤلؤة
غالية

الحب لوحة : يرسمها القلب فيسماء الخيال

الحب لحن : هادئ ، تعزفه أوتار القلوب


(م)


الحب مدار : يتخذه القلب لنفسه حول الخيال
الحب مسرح : تشاهدفيه القلوب مسرحية الحياة
الحب مدخل :
رائع من مداخل السعادة الكثيرة

(ن)


الحب نافذة : يتسلل من خلالها نور الأمل إلىالقلب

الحب نسيج : متين من أجمل أرق المشاعر ، وأقوى الأحاسيس
الحب نشيد :
جميل ، تحفظه القلوب وتردده في كل لحظة



(هـ)

الحب هالة : رائعة تحيط بالقلب المشع بنور الإيمان

الحب هواء : تتنفسه القلوب ،بدونه تعيش ولا تتنفس

الحب هجاء : للوحدة والأنانية ، ومدح للألفة التعاون



(و)

الحب وباء : سريع الانتشار يجتاح القلوب ، ولا علاجله

الحب وتر : يعزف عليه القلب نغمات الفرح

الحب واسع :
الأرجاء ،يمتد من القلب ...... إلى القلب



(ى)

الحب ياقوتة : رائعة، لا تجدها إلا في مناجم الإخلاص
الحب ياسمين :
ينشر عبيره بين القلوبالمتآلفة
الحب يمامة :
تنقل إلى القلوب رسالة السلام والتعاون


جميل ان تمنح المحيطين حبك
دون انتظار حبهم

فتاة طموحة
Professional

انثى عدد المساهمات : 4932
العمر : 25
مـــــــــــــزاجـى :
النـادى المفضـل :
هـــــــــوايتــــى :
تاريخ التسجيل : 24/11/2008
دعـــــــــــــــــاء :

http://www.forsanasnan.tk/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: الحب من الالف الى الياء

مُساهمة من طرف Mostafa ElShirbeny في الأحد مارس 29, 2009 1:36 am

مش قادر اقول غير رائع جدا جدا و تسلم ايديكى و الله يا دكتورة رقيه
توبيك ممتاز جدا
و احييكى كمان على تنسيق الموضوع و اكيد تعبتى فيه
ميرسى جدا ع التوبيك الجميل شكلا و موضوعا :hat:

Mostafa ElShirbeny
Master
Master

ذكر عدد المساهمات : 7349
العمر : 25
مـــــــــــــزاجـى :
النـادى المفضـل :
هـــــــــوايتــــى :
تاريخ التسجيل : 23/11/2008
دعـــــــــــــــــاء : اللهم اغفر لنا و ارحمنا انك أنت التواب الرحيم

http://www.senanko.own0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: الحب من الالف الى الياء

مُساهمة من طرف Den.emoOo في الأحد مارس 29, 2009 1:41 am

كان نفسى ارد اول واحده على الموضوع بس معلش حصل خير

بجد موضوع حلو اوى يا روكه

جمييييييييييييييييييل جدا جدا جدا

تسلم ايديك يا روكه

Den.emoOo
Master
Master

انثى عدد المساهمات : 7625
العمر : 25
مـــــــــــــزاجـى :
النـادى المفضـل :
هـــــــــوايتــــى :
تاريخ التسجيل : 25/11/2008
دعـــــــــــــــــاء :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: الحب من الالف الى الياء

مُساهمة من طرف Maldini في الأحد مارس 29, 2009 1:44 am

انا اخترت من كل حرف حاجه
لانه بجد توبيك هااااااااااااااااااااااايل
الحب أريج :
رائع ، ينبعث من القلوب المزهرة
الحب بذرة : تحتاج للرعاية والإهتمام لتنمو
الحب تواضع :؛ فلا يمكن لمغرور أن يحب إلا نفسه
الحب ثورة : يقوم بها القلب لينال ما يريد من المشاعر
الحب جوهرة : ثمينة ،تزداد قيمتها إن خلت من الشوائب كالكذب
الحب حفرة : تقع فيها القلوب العمياء والمبصرة على السواء
الحب خيمة : أركانها الإخلاص والصدق، التعاون والوفاء
الحب دمعة : قلب في أقصى درجات السعادة
الحب ذكرى : جميلة للقلوب التي أضناها المسير في دروب الزمن
الطويلة
الحب صدفة : قابعة في أعماق القلب، لا يجدها إلا صياد ماهر
الحب ربيع : يحل على القلب فيزهر فيه الفرح ويكتسي حلة السعادة
الحب زمرد : في قيمته و نفاسته ، لكنه كالماس يتلألأ في ظلام الوحدة
الحب سباق : تخوضه القلوب ، من يصل إلى النهاية يخسر
الحب شعلة : يلوح بها القلب في وجه ظلام الوحدة
الحب ضحية : الفهم الخاطئ والجهل عند بعض البشر
الحب طائر : يطير بأجنحة الأمل إلى القلوب اليائسة
الحب ظل : القلب ،وتابعه المخلص الوفي
الحب عدسة : تجعل القلب يبدو أكبر وأعظم .
الحب غبار : يتراكم في القلب ، من المستحيل إزالته
الحب فأس : تقطع بها أشجار الحزن والحقد من القلب
الحب قلم : يسطر به القلب أروع اللحظات وأجمل المشاعر
الحب كهرباء : بدونه لا ترىالقلوب النور ، ولا تسري فيها السعادة
الحب لحن : هادئ ، تعزفه أوتار القلوب
الحب مدخل : رائع من مداخل السعادة الكثيرة
الحب نشيد : جميل ، تحفظه القلوب وتردده في كل لحظة
الحب هواء : تتنفسه القلوب ،بدونه تعيش ولا تتنفس
الحب واسع : الأرجاء ،يمتد من القلب ...... إلى القلب
الحب ياسمين : ينشر عبيره بين القلوب المتآلفة
توبيك هايل والله
شكراااااااا
:pray: :hat:

Maldini
عضو فضي
عضو فضي

ذكر عدد المساهمات : 548
العمر : 26
مـــــــــــــزاجـى :
النـادى المفضـل :
هـــــــــوايتــــى :
تاريخ التسجيل : 31/12/2008
دعـــــــــــــــــاء :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: الحب من الالف الى الياء

مُساهمة من طرف dezner في الأحد مارس 29, 2009 3:18 pm

رائع يا د/ رقية

توبيك هايل ومميز

___________________ توقيع سنانكو ___________________



إلى متى عيوننا تصاب بالحول .... وإلى متى نظل نمتطي أوهامنا ونركب الحيل .....إلى متى نظل أمة تصدق المثل..... لا يستحق النصر إلا من بذل .... و من يرفع للإسلام راية لا يعرف الكلل ..... ومن يكن منتصرا بالله لا يذل

dezner
Master
Master

ذكر عدد المساهمات : 9763
العمر : 25
مـــــــــــــزاجـى :
النـادى المفضـل :
هـــــــــوايتــــى :
تاريخ التسجيل : 25/11/2008
دعـــــــــــــــــاء :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: الحب من الالف الى الياء

مُساهمة من طرف Dr:Hesham في الأحد مارس 29, 2009 10:15 pm

الحب اجمل شىء فى الحياة
الله عليكى بجد الموضوع ده جامد
وفى انتظار المزيد :hat: :good:

Dr:Hesham
Professional

ذكر عدد المساهمات : 3333
العمر : 25
مـــــــــــــزاجـى :
النـادى المفضـل :
هـــــــــوايتــــى :
تاريخ التسجيل : 27/02/2009
دعـــــــــــــــــاء :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: الحب من الالف الى الياء

مُساهمة من طرف ahmed elmansy في الأحد مارس 29, 2009 10:43 pm

موضوع جميل وعلى رأي المثل
الحب دنيا ان اعطيناها تعيطينا و ان اهملناها تهجرنا وترمينا
مش عارف اقولك ايه

ahmed elmansy
من اهم اعضاء المنتدى
من اهم اعضاء المنتدى

ذكر عدد المساهمات : 1035
العمر : 25
مـــــــــــــزاجـى :
النـادى المفضـل :
هـــــــــوايتــــى :
تاريخ التسجيل : 27/11/2008
دعـــــــــــــــــاء :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: الحب من الالف الى الياء

مُساهمة من طرف the moon knight في الأحد مارس 29, 2009 11:17 pm

have a nice day

the moon knight
عضو ذهبي
عضو ذهبي

ذكر عدد المساهمات : 638
العمر : 28
هـــــــــوايتــــى :
تاريخ التسجيل : 02/01/2009
دعـــــــــــــــــاء :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: الحب من الالف الى الياء

مُساهمة من طرف Diaa في الأحد مارس 29, 2009 11:24 pm

موضوع جميل بس كان نقصه انك تقولي ان الحب انتصار للقلب وهزيمه للعقل

Diaa
لسه في البدايه
لسه في البدايه

ذكر عدد المساهمات : 14
العمر : 25
مـــــــــــــزاجـى :
النـادى المفضـل :
هـــــــــوايتــــى :
تاريخ التسجيل : 18/01/2009
دعـــــــــــــــــاء :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: الحب من الالف الى الياء

مُساهمة من طرف the moon knight في الأحد مارس 29, 2009 11:29 pm

انتصار للقلب وهزيمه للعقل(( توضيح ))؟؟؟
ازاي ؟؟؟؟؟؟؟؟

the moon knight
عضو ذهبي
عضو ذهبي

ذكر عدد المساهمات : 638
العمر : 28
هـــــــــوايتــــى :
تاريخ التسجيل : 02/01/2009
دعـــــــــــــــــاء :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: الحب من الالف الى الياء

مُساهمة من طرف فتاة طموحة في الإثنين مارس 30, 2009 12:25 am

Mostafa ElShirbeny كتب:مش قادر اقول غير رائع جدا جدا و تسلم ايديكى و الله يا دكتورة رقيه
توبيك ممتاز جدا
و احييكى كمان على تنسيق الموضوع و اكيد تعبتى فيه
ميرسى جدا ع التوبيك الجميل شكلا و موضوعا :hat:
وانا مش قادرة اقول غير وربنا دا كتير عليا جدا
بجد
شكرا للمرور المميز
وسلمت من كل سوء

فتاة طموحة
Professional

انثى عدد المساهمات : 4932
العمر : 25
مـــــــــــــزاجـى :
النـادى المفضـل :
هـــــــــوايتــــى :
تاريخ التسجيل : 24/11/2008
دعـــــــــــــــــاء :

http://www.forsanasnan.tk/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: الحب من الالف الى الياء

مُساهمة من طرف فتاة طموحة في الإثنين مارس 30, 2009 2:30 am

emo كتب:كان نفسى ارد اول واحده على الموضوع بس معلش حصل خير

بجد موضوع حلو اوى يا روكه

جمييييييييييييييييييل جدا جدا جدا

تسلم ايديك يا روكه
بجد دا كتير يياايمو عليا
منورة الموضوع وربنا
ومرورك رقيق جدا
دمتي بود

فتاة طموحة
Professional

انثى عدد المساهمات : 4932
العمر : 25
مـــــــــــــزاجـى :
النـادى المفضـل :
هـــــــــوايتــــى :
تاريخ التسجيل : 24/11/2008
دعـــــــــــــــــاء :

http://www.forsanasnan.tk/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: الحب من الالف الى الياء

مُساهمة من طرف rana في الإثنين مارس 30, 2009 7:46 am

الحب بذرة : تحتاج للرعاية والإهتمام لتنمو

حلو اوي يا رقيه الموضوع ده بجد تحفه والجمله دي اكتر واحده شدتني وبجد يستحق افضل موضوع يا جميييييييييييييييييييييل

بس ليا تعليق ع الجمله دي
جميل ان تمنح المحيطين حبك
دون انتظار حبهم


لازم يبقى فيه رد فعل قدامك عشان حبك يزيد وع رايك الحب بذره بدون مقابل يدبل ويموووووووووووووووووووت
صحيح بتحبي من غير ماتبقى عايزه حاجه من اللي قدامك بس بتبقى محتاجه حبه اوي

ميرسي يا رورو تاني

rana
Professional

انثى عدد المساهمات : 4672
العمر : 25
مـــــــــــــزاجـى :
النـادى المفضـل :
هـــــــــوايتــــى :
تاريخ التسجيل : 24/11/2008
دعـــــــــــــــــاء :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: الحب من الالف الى الياء

مُساهمة من طرف NONA في الإثنين مارس 30, 2009 9:52 am

الحب بذرة : تحتاج للرعاية والإهتمام لتنمو

الحب بسمة : تمحو تجاعيد الوحدة عن القلب


الحب بوصلة : موجودة في القلب ، تشير إلى اتجاه الحبيب



بجد تووبيك جااااامد جججججججججججججججججدددددددددددددددددددددددددددددددددددددددااااااااااااااا
تتتتتتتتسسسسسلللللللللللمى :good:

NONA
عضو ذهبي
عضو ذهبي

انثى عدد المساهمات : 701
العمر : 25
مـــــــــــــزاجـى :
النـادى المفضـل :
هـــــــــوايتــــى :
تاريخ التسجيل : 18/12/2008
دعـــــــــــــــــاء :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: الحب من الالف الى الياء

مُساهمة من طرف Alex في الإثنين مارس 30, 2009 11:11 am

Topic gamed awiii awii ya doc
w 3la r2y elly 2al :

LoVe is like a "war" ... Easy to start ... Hard to end ... Impossible to forget

Alex
عضو ماسى
عضو  ماسى

ذكر عدد المساهمات : 946
العمر : 25
مـــــــــــــزاجـى :
النـادى المفضـل :
هـــــــــوايتــــى :
تاريخ التسجيل : 18/12/2008
دعـــــــــــــــــاء :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: الحب من الالف الى الياء

مُساهمة من طرف Dr .M في الإثنين مارس 30, 2009 11:26 am

الله يارقية على الموضوع الجامدددددددددددددددددددددددددددددد ده
مش عارفة اقوللك ايه
تسلم ايديك يا عثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثل

Dr .M
Super V.I.P
Super V.I.P

انثى عدد المساهمات : 2568
العمر : 26
مـــــــــــــزاجـى :
النـادى المفضـل :
هـــــــــوايتــــى :
تاريخ التسجيل : 13/12/2008
دعـــــــــــــــــاء :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: الحب من الالف الى الياء

مُساهمة من طرف فتاة طموحة في الثلاثاء مارس 31, 2009 1:54 am

Maldini كتب:انا اخترت من كل حرف حاجه
لانه بجد توبيك هااااااااااااااااااااااايل
الحب أريج :
رائع ، ينبعث من القلوب المزهرة
الحب بذرة : تحتاج للرعاية والإهتمام لتنمو
الحب تواضع :؛ فلا يمكن لمغرور أن يحب إلا نفسه
الحب ثورة : يقوم بها القلب لينال ما يريد من المشاعر
الحب جوهرة : ثمينة ،تزداد قيمتها إن خلت من الشوائب كالكذب
الحب حفرة : تقع فيها القلوب العمياء والمبصرة على السواء
الحب خيمة : أركانها الإخلاص والصدق، التعاون والوفاء
الحب دمعة : قلب في أقصى درجات السعادة
الحب ذكرى : جميلة للقلوب التي أضناها المسير في دروب الزمن
الطويلة
الحب صدفة : قابعة في أعماق القلب، لا يجدها إلا صياد ماهر
الحب ربيع : يحل على القلب فيزهر فيه الفرح ويكتسي حلة السعادة
الحب زمرد : في قيمته و نفاسته ، لكنه كالماس يتلألأ في ظلام الوحدة
الحب سباق : تخوضه القلوب ، من يصل إلى النهاية يخسر
الحب شعلة : يلوح بها القلب في وجه ظلام الوحدة
الحب ضحية : الفهم الخاطئ والجهل عند بعض البشر
الحب طائر : يطير بأجنحة الأمل إلى القلوب اليائسة
الحب ظل : القلب ،وتابعه المخلص الوفي
الحب عدسة : تجعل القلب يبدو أكبر وأعظم .
الحب غبار : يتراكم في القلب ، من المستحيل إزالته
الحب فأس : تقطع بها أشجار الحزن والحقد من القلب
الحب قلم : يسطر به القلب أروع اللحظات وأجمل المشاعر
الحب كهرباء : بدونه لا ترىالقلوب النور ، ولا تسري فيها السعادة
الحب لحن : هادئ ، تعزفه أوتار القلوب
الحب مدخل : رائع من مداخل السعادة الكثيرة
الحب نشيد : جميل ، تحفظه القلوب وتردده في كل لحظة
الحب هواء : تتنفسه القلوب ،بدونه تعيش ولا تتنفس
الحب واسع : الأرجاء ،يمتد من القلب ...... إلى القلب
الحب ياسمين : ينشر عبيره بين القلوب المتآلفة
توبيك هايل والله
شكراااااااا
:pray: :hat:
مرورهايل والله
بجد اسعدني مرورك
احسنت الاختيار

فتاة طموحة
Professional

انثى عدد المساهمات : 4932
العمر : 25
مـــــــــــــزاجـى :
النـادى المفضـل :
هـــــــــوايتــــى :
تاريخ التسجيل : 24/11/2008
دعـــــــــــــــــاء :

http://www.forsanasnan.tk/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: الحب من الالف الى الياء

مُساهمة من طرف B a db o Y في الثلاثاء مارس 31, 2009 8:17 pm

موضوع جميل جداااااااا يا د.طموحه واحساس عالى وراقى جدا جدا
سلمت يداك

B a db o Y
عضو مطـــــرود
عضو مطـــــرود

ذكر عدد المساهمات : 3216
العمر : 25
النـادى المفضـل :
هـــــــــوايتــــى :
تاريخ التسجيل : 03/12/2008
دعـــــــــــــــــاء :

http://www.rannat.com/poly/?goto=moderator&id=80296

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: الحب من الالف الى الياء

مُساهمة من طرف KiKo في الثلاثاء مارس 31, 2009 8:21 pm

توبيك رووووووووووووعة
شكرا يا د.طموحة

KiKo
Master
Master

ذكر عدد المساهمات : 8314
العمر : 25
مـــــــــــــزاجـى :
النـادى المفضـل :
هـــــــــوايتــــى :
تاريخ التسجيل : 06/12/2008
دعـــــــــــــــــاء :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: الحب من الالف الى الياء

مُساهمة من طرف فتاة طموحة في الأربعاء أبريل 01, 2009 1:01 am

dezner كتب:رائع يا د/ رقية

توبيك هايل ومميز
مرور رائع
شكرا لمرورك

فتاة طموحة
Professional

انثى عدد المساهمات : 4932
العمر : 25
مـــــــــــــزاجـى :
النـادى المفضـل :
هـــــــــوايتــــى :
تاريخ التسجيل : 24/11/2008
دعـــــــــــــــــاء :

http://www.forsanasnan.tk/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: الحب من الالف الى الياء

مُساهمة من طرف Den.Esraa في الأربعاء أبريل 01, 2009 8:48 pm

الحب جبل : لا تستطيع زلازل الفرقةتدميره إذا كان حقيقيا صادقا
الحب خنجر : يطعن القلب فيحييه
الحب لؤلؤة : يبدأ كذرة في أصداف القلوب ، ليتحول بمرور الوقت إلى لؤلؤة
غالية



ايه يا بنتي الكلام ده جبتيه منيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
راااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائع فظيييييييييييييييييييع جاااااااااااااااااااااااااااااااااااااامد
مش عارفة اقولك ايه بصراحة؟

Den.Esraa
Professional

انثى عدد المساهمات : 3073
العمر : 26
مـــــــــــــزاجـى :
النـادى المفضـل :
هـــــــــوايتــــى :
تاريخ التسجيل : 06/12/2008
دعـــــــــــــــــاء :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: الحب من الالف الى الياء

مُساهمة من طرف ms في الأربعاء أبريل 01, 2009 10:06 pm

توبيك هايل ويستحق احسن توبيك

ms
عضو موقـــــــــوف

ذكر عدد المساهمات : 1107
العمر : 25
مـــــــــــــزاجـى :
النـادى المفضـل :
هـــــــــوايتــــى :
تاريخ التسجيل : 07/01/2009
دعـــــــــــــــــاء :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: الحب من الالف الى الياء

مُساهمة من طرف فتاة طموحة في الخميس أبريل 02, 2009 9:21 am

Dr:Hesham كتب:الحب اجمل شىء فى الحياة
الله عليكى بجد الموضوع ده جامد
وفى انتظار المزيد :hat: :good:
مرور مميز
شكرا لك

فتاة طموحة
Professional

انثى عدد المساهمات : 4932
العمر : 25
مـــــــــــــزاجـى :
النـادى المفضـل :
هـــــــــوايتــــى :
تاريخ التسجيل : 24/11/2008
دعـــــــــــــــــاء :

http://www.forsanasnan.tk/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: الحب من الالف الى الياء

مُساهمة من طرف AyMaN في الخميس أبريل 02, 2009 1:44 pm

فعـلآ تنـآثـرت ابداعاتك لتظهر لنا اجل ما قرانا ..

اظهـرت علينا شمسا جديده تظهر لنا في صباح مظلم

لتنير لنا الدروب بكلماتك الرقيقه والرائعه ..

ارجوا ان تسمحي لي ان اقدم لك شكري وتقديري

على ماقلته من فن وابداع

لاتحـرمينـآ جـديدك

AyMaN
عضو فضي
عضو فضي

ذكر عدد المساهمات : 483
العمر : 25
مـــــــــــــزاجـى :
النـادى المفضـل :
هـــــــــوايتــــى :
تاريخ التسجيل : 15/01/2009
دعـــــــــــــــــاء :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: الحب من الالف الى الياء

مُساهمة من طرف فتاة طموحة في الجمعة أبريل 03, 2009 2:40 am

ahmed elmansy كتب:موضوع جميل وعلى رأي المثل
الحب دنيا ان اعطيناها تعيطينا و ان اهملناها تهجرنا وترمينا
مش عارف اقولك ايه
قعلا معاك حق
بجد التوبيك نور بمرروركم
شكرا للمرور الرائع

فتاة طموحة
Professional

انثى عدد المساهمات : 4932
العمر : 25
مـــــــــــــزاجـى :
النـادى المفضـل :
هـــــــــوايتــــى :
تاريخ التسجيل : 24/11/2008
دعـــــــــــــــــاء :

http://www.forsanasnan.tk/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 1 من اصل 3 1, 2, 3  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى